18

5.2K 400 95
                                    

-














• بعد شهرين •

كان جونغ كوك يومها وحيدًا في البيت بعد خروج جيمين لشراء ما ينقص المنزل أما نامجون خرج للجري فبقي وحده .

رن جرس المنزل ليتأفف جونغ كوك الذي يحاول النوم لكنه فشل .

" لو ظهر أنك جيمين أو نامجون سأضربك "

تحدث قاصدًا هوية الطارق ليفتح الباب بتعصب لكن غضبه تلاشى .

فقط أوميغا رقيقة تقف أمامه .

" من أنتِ ؟ هل تُحاولين التصرف بلطف لأدخلكِ ثم تُغوين شريكي ؟ "

هاجمها بكلماته لِتفزع الأوميغا بسببه لكنه لم يلبث أن أغلق الباب بوجهها .

بقيت الأوميغا في مكانها بصدمة لتلتفت وراءها حين تم نداءها .

" نامجون ! ظننتني اخطأت العنوان "

" لم تُخطئي ، أ لم يفتح ؟ "

" في الواقع أغلق الباب بوجهي ، يظنني سأدخل لأغوي شريكه "

ضحك نامجون على أفعال جونغ كوك التي لا تتغير لِيُخرج المفتاح و يفتح الباب لِيُدخل أوميغاه منزله أول مره .

" لماذا أدخلتها ؟ "

" هي شريكتي "

" شريكتك ؟ لماذا لم تخبريني ؟ "

" أراهن أنك لم تدعها تتنفس حتى "

إنزعج جونغ كوك و تقدم راغباً بضرب نامجون إلا أنه أصبح محمولاً فوق كتفه ليأخذه إلى غرفته بينما هو ينتحب على كتفه .

تكوّر جونغ كوك على نفسه بإنزعاج بعدما بات في سريره لِيُعانق نفسه إلى أن دخل جيمين ليشتكي له بعبوس ضخم أن نامجون طرده كي يختلي بالأوميغا خاصته .

" أنا سأعاقبه لا تحزن حبيبي ، أحضرت الغداء من المطعم لذا تعال لِنأكل "

نظر الأوميغا ليد شريكه الممدودة له فأمسكها و تبعه مع ذات العبوس بينما ينظر لنامجون و شريكته بِلُؤم قبل الجلوس مع جيمين كي يأكلوا .

أكل جونغ كوك القليل و إنعدمت شهيته ليتوقف بحزن و ينظر لجيمين الذي أحاط كتفيه بذراعه .

" أشعر بالجوع و لا شهية لي "

أخبر جيمين بعبوس ضخم ليتطوع بارك بإعداد أي شيء قد يُرضي أوميغاه الذي فقط رفض كل شيء و عاد للغرفة ليتابع محاولاته للنوم .














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بص كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن