14

5.6K 419 65
                                    

-














" إبقى في غرفتك جونغ كوك ، هو سيكون بخير "

قضم الأوميغا شفتيه بعدما أعاده نامجون لغرفته بسبب هيجان جيمين مع شبقه و محاولته الهجوم عليه .

" أنا لا أضمن لك أن تكون بخير لو إقتربت منه ، من فضلك لا تفعل "

اومأ جونغ كوك و أقفل الباب على نفسه ، لا ينكر أن الطريقة التي إعتلاه جيمين فيها مع خنقه لتثبيته قد أرعبته قبل أن يبعده نامجون عنه .

هو خائف بشدة لكن أوميغاه يخبره برغبته في مساعدته ليهدأ .

" هل جننت أوميغا ؟ سيأكلني حياً و أنت تقول أن أساعده ! "

" إذًا دعني أنا أظهر و أساعده ، أريد مساعدة آلفا "

نقاشهما الحاد إنتهى بظهور الأوميغا ليخرج من الغرفة و حين رءاه نامجون حاول إعادته لولا أن لاحظ لون عيونه الأزرق ليفهم أنه الأوميغا و ليس جونغ كوك .

" آلفا "

إقترب الأوميغا من جيمين الجالس و يحاول تمالك نفسه و تهدئة الآلفا الهائج فيه ، إلا أنه إزداد ما إن تسللت لأنفه فيرمونات الأوميغا الناعمة .

" أوميغا إبتعد "

" لا بأس ، أظهر آلفاي لي "

طلب الأوميغا و إحتضن رأس جيمين حتى ظهر الآلفا داخله و شد عليه بقوة .

" أوميغا "

همس الآلفا و إستقام يحمل الأوميغا بين يديه نحو غرفته ، لِيُذيقه مدى سوء شبقه الذي تقبله الصغير برحابة صدر .

أ ليس لهذا هما موجودان ؟ كما ساعده آلفاه في سخونته هو سيساعده في شبقه و لن يمنعه شيء عن ذلك .

" آسف لكل ما ستواجهه ، أوميغا "

ضحك الصغير بعذوبه لإعتذار آلفاه و هو يُمطر رقبته بالقُبلات يُعِده قبل أن يعض على رقبته بقوة .

" سأساعدك دوماً مهما كان الثمن آلفا "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن