10

6.4K 439 87
                                    

-













نسي جونغ كوك أمر علامته فحين إستعد للذهاب للجامعة أول مره بعد سخونته هو وقف أمام المرآة الطويلة يُرتب تنورته البُنية و قميصه البيج ذو الأكمام القصيرة و الياقة المُزركشة بِالبُني لِيُميل رقبته ببطء .

إتسعت حدقتيه حين لم يرى علامته ليتفحص الجانب الآخر من رقبته و الأمر ذاته .

رقبته ناصعة البياض و لا أثر لأي علامة !

" هـ- هل كان جنس فقط ؟ أ لم يجعلني شريكه ؟ لم يُنشئ الرابطة ؟ أين علامتي ؟ "

أفكاره ضاعفت قهره و أول شيء وصلته يده هو حطمة بلا تفكير .

أصوات التكسير إزدادت ليدلف الآلفا الإثنان إلى الغُرفة المقلوبة .

" جونغ كوك ما خطبك ؟ "

تقدم جيمين يتجنب دوس شيء قد يجرحه ليمسح دموع الأوميغا الذي إنهار على ركبتيه يبكي بِحُرقة .

" إبتعد عني ، لا تلمسني ، أنت كاذب مثلهم "

" أخبرني فقط ما الأمر ؟ "

" أين علامتي ؟ أنت فقط حصلت على الجنس معي ! لم تَقُم بُوسمي و لم تنشئ الرابطة معي ! أنت كاذب مثلهم ! آلفا أين هي علامتي ؟ "

سأله باكياً فنظر جيمين لجانبا رقبته حيث لا علامة ليبتسم بخفة و يمسح دموع الأوميغا الغزيرة .

" هل يمكنك الإلتفاف لأراها ؟ "

فعل جونغ كوك و لا زال لم يتوقف عن البُكاء ، رفع جيمين شعر الأوميغا الذي يُغطي رقبته ليبتسم مُقبلاً العلامة التي كانت في مُنتصف رقبته ، مكانٌ شاذ يليق بعلاقتهما الغريبة .

" هاهي علامتك حبيبي ، أنظر ببطء "

فعل جونغ كوك ينظر للمرآة إلى علامته التي كانت في مكان مُختلف عن المُعتاد و مخفية بشعره كذلك مما جعل إحساسه بالإختلاف و النُدرة يزداد .

" علامتي- "

همس يضع يده عليها مُتوقفاً عن البُكاء ليضحك يمسح دموعه قبل الإرتماء على جيمين يعانقه بقوة .

" أشكرك آلفا "

وضع قُبلة فوق خد جيمين ليقف يُرتب مظهره و يعتني بوجهه الأحمر من البُكاء سريعاً قبل الخروج مع حقيبة كتفه للذهاب إلى الجامعة وحده كون مواعيده تسبق خاصة المُعلمان .

ضحك جيمين بخفة لمدى إنقلاب حال الأوميغا السريع لينظر إلى نامجون الذي شاركه الضحك .

" مزاجه سريع التغيّر ، شريكك فوضوي يا جيمين"

" هو كذلك ، لنستعد للذهاب ، مُحاضرتي بعد قليل "

-

دخل جونغ كوك الجامعة ليتهافت الذكور عليه لكن بعض الآلفا ممن لاحظوا إختلاف رائحته قد تراجعوا سريعاً .

" جونغ كوك حصل على شريك ! "

سماع ذلك جعله يبتسم بفخر لا يعرف ما سببه .

تابع طريقة إلى قاعة مُحاضرته الأولى لِيُخرج هاتفه و يعبث به ريثما يحضر البروفيسور المسؤول عنها لكنه تأخر بكثره فتأفف جونغ كوك و أخذ أحد علب الشوكولاته على طاولته ليأكل منها .

رفع رأسه حين فُتِح الباب و دخول البىوفيسور ليبقى فمه مفتوحاً و قطعة الشوكولاته أمامه حين وجد جيمين يُقابله .

لم يعلم أن المُحاضرة الأولى له !

إبتلع من تحديق شريكه الحاد به و سُرعان ما أخفى علبة الشوكولاته التي منحه إياها أحد مُعجبيه .

طوال المُحاضرة كان يتحاشى النظر في عينيه و يُركز على تدوين ما يقوله و حين رفع رأسه وجد جيمين ينظر مُباشرةً في عينيه لذا أخفض بصره لحيث يكتب بخدان ورديان .

هو يشعر بالخجل بلا سبب ، فقط خَجِل من النظر داخل عينا آلفاه بعد كل ما خاضه معه .














-

مساء الخير ☕☁

شكل العلامة فوق ، طبعاً في الكتاب الأصلي العلامة كانت بشكل نجمة سداسية كوز هم 6 .. سو .. غيرنا عشان اولريدي اكره النجمة السداسية ...

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن