09

6.3K 429 107
                                    

-















" فقط لـ- لا قُبلات- "

لم يكاد أن قالها حتى حوصِرت شفتيه داخل فم جيمين الذي لم يكبح نفسه عن عصر فخذيه و لمس الجزء المخفي أسفل التنورة .

" أنت لا تحب الخضوع صحيح ؟ "

" كلا "

همس يلهث من قُبلات جيمين الذي إقترب منه أكثر .

" تُحب السيطرة ؟ "

" أجل "

" إذًا قُم بِرُكوبي "

إتسعت حدقتا جونغ كوك بصدمة من مدى جراءة الآلفا الذي يعتليه .

" تعتليني و تُسيطر ، أم أقيدك تحتي كأوميغاك الرقيق و تخضع لي ؟ "

وضعه جيمين أمام خياران شديدا الجُرأة لم يفكر بهما من قبل و لم يجرؤ على الإختيار فإختار جيمين له و إستلقى يجعله يجلس فوق بطنه .

" إنحني جونغ كوك "

إبتلع جونغ كوك بصعوبه و إنحنى لِيُباعد شفتيه حين إقترب جيمين منه لِيُقبله كثيرًا و هو ينزل لباسه الداخلي لمنتصف فخذيه يترك مؤخرته عارية لا تسترها سوى التنورة .

لمسات جريئة منحه إياها أذابت حرج الأوميغا الذي غاص في اللذة و إستعاد شتاته الذي تناثر .

جلس جونغ كوك يعض شفتيه و اكمل خلع لباسه الداخلي ليرفع كنزة جيمين كي يخلعها و ينظر لصدره المنحوت .

" حان وقت الإنتقام "

نبس و لم يلبث أن عض صدر جيمين بقوة ليجعله يصرخ بألم كما عضه هو البارحة في رقبته لتثبيته و إنشاء الرابطة بينهما دون رغبته .

" بحقك ! "

صاح جيمين ينظر للأثر العميق قُرب حلمته ليضحك جونغ كوك بِشَر و يمنحه أخرى على يده .

" هذه العضات تُضاعف إثارتي إن لم تَكُن تعلم "

نبس جيمين يُنزل بنطاله ويترك أمر الباقي للأوميغا الخاص به و الذي أنزل لباسه و باشر إمتطاءه دون إعداد لنفسه دون توقع ذلك الألم .

" هل جُننت أخيرًا ؟ كيف تأخذه دون إعداد ؟ "

صاح جيمين به حين بكى الأوميغا مُتألماً و لم يتوقع هذا الألم .

" أوميغاي الحقير أخبرني أنه ممتع هكذا و ما أدراني أنا أنه يكذب ! هي أول مرة لي ! "

بكى جونغ كوك أكثر بسبب رفع جيمين لصوته عليه دون شعور لكنه كان سريع الإرضاء و أخذ وقتاً قصيرًا للإعتياد على سُمكه داخله كي يتحرك .

أو بالأصح جيمين من يُحرك نفسه ليمسك تنورة جونغ كوك و يجمعها في يده يشده إليه بقوة و يثبته منها حين بدأ يتحرك كما يجب .

و إنتهت الليلة بجونغ كوك يختبئ تحت الغطاء يلعن أوميغاه طوال تلك الليلة للألم الذي خاضه لإستماعه له فجيمين لم يَكُن رحيماً به البتة .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن