13

6.1K 417 63
                                    

-
















" جونغ كوك يخوض عِراك مع أحد الآلفا "

إنتشر ذلك الخبر في الجامعة كلها حتى وصل جيمين الذي أسرع في خروجه بعدما كان ذاهباً لقسم جونغ كوك كي يعودا معاً لولا أن سمع الخبر و خرج مذعورًا على الأوميغا خاصته .

و ما حدث أنه وجده يطرح الآلفا أرضاً و يركله بين ساقيه و إثنان يحاولان سحبه .

" عليك أن تفكر بشأن لمسي أيها القذر في المرة القادمة ! هل رأيت أمك تتقبل هذه الملامسات لتظن جميع الأوميغا يقبلون ذلك مثلها ؟ هل تجلب الرجال لمنزلك ؟ أنا سأريك من هو الأوميغا القذر يا إبن الساقطة الوضيع "

لم يعرف جيمين هل يضحك على ما يقوله جونغ كوك أو يُبعده عن الآلفا الذي فقد وعيه تحته .

" جونغ كوك "

إستيقظت حواس الأوميغا ما إن إلتمس هالة شريكه الذي إقترب منه و حرره ممن يمسكونه قبل حمله بين يديه .

" آلفا "

" أوميغاي "

نبس بإبتسامة حين أحاط جونغ كوك رقبته لِيُخفي وجهه هناك .

" لقد لمسني و شد تنورتي "

" أنا سأحاسبه غدًا "

" كلا الآن ! "

" هو فاقد للوعي بالفعل ، أنت دمرت مُستقبله الأبوي لا تقلق "

طبطب على رأس أوميغاه خلال طريق خروجه من الحرم الجامعي .

" لم آتي بالسيارة اليوم لذا سنعود سيرًا "

همهم جونغ كوك فلا يرى أنه يواجه مشكلة مع هذا لطالما أن جيمين لن ينزله كي يمشي بما أنه قد حمله .

هو يعرف أنه مستحيل لذا لن يحاول حتى .

" هل ذلك هو الآلفا الذي تَكُن ضغينة إتجاهه ؟ "

هز جونغ كوك رأسه لِيُدغدغ شعره ذقن جيمين الذي إبتسم فحسب و وضع قُبلة على رأسه .

" أظن أنني غريب ، أحب رؤيتك تمشي بهذه التنورات اللطيفة "

" هل أمشي لأجلك إذًا ؟ "

سأل جونغ كوك يُبعد وجهه أخيرًا ليقف بإعتدال ما إن أنزله جيمين و يُرتب تنورته قبل المشي معه تاركاً جيمين يُحيط خصره كما يشاء بلا شكوى .

" هل أبدو غريباً بالتنورات ؟ "

" لا أرى ذلك ، تبدو لطيفاً حين تتمايل بها "

ضحك جونغ كوك لتركيز جيمين في تمايله بها كي تتأرجح معه يستمتع بذلك حين يمشي .

" أنا لا أحب التنورات و لا أكرهها ، أوميغاي يُحبها بشدة لذا إعتدت إرتداءها بسببه "

أوضح جونغ كوك ثم إبتسم لجيمين بسعادة .

" أنا أحب الشورتات أكثر من التنورات "

" إذًا إرتدي ما شئت ، من سيعارضك سأحطم وجهه "

ضحك جونغ كوك لذلك و وضع قُبلة فوق خد جيمين قبل أن يتابعوا التجوال مع الطقس اللطيف عِوضاً عن العودة للبيت .
















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن