05

6.5K 439 93
                                    

-















خلو المنزل من الآلفا الإثنان أتاح للأوميغا الصغير بالتحول إلى أرنب صغير ذو فراء كثيف و شرع يتجول في المنزل .

بعد بضعة ساعات دخل جيمين و نامجون المنزل ليبحث بارك عن شريكه دون أثر له مما أرعبه حتى لمح الآذان البيضاء الصغيرة وراء الوسادة فرفعها ليتبين له الأرنب المُتكور هناك .

عض على إصبعه من شدة لطفه ثم حمله معه إلى غُرفته لِيُبدل ثيابه أمام الأرنب الذي إستيقظ فوق سريره .

إستلقى جيمين على سريره و مسح على فراء الأرنب الصغير بإبتسامة صغيرة ليدخل الأرنب أسفل الغطاء مُدغدغاً إياه بتحركاته الصغيرة .

إستلقى جيمين على صدره و أعاد الأرنب هناك ليرفعه من أذنيه و بأنامله يلمس بطنه ضاحكاً من الركلات الصغيرة التي يحصل عليها عنه .

" لو كنت بهيئتك الحقيقية لربما صفعتني مُجددًا "

أنزله على صدره و بقي يمسح على فراءه حتى غلبه النعاس مع الأرنب .

خلال هذه الثلاثة أيام لم يظهر جونغ كوك بهيئته الحقيقية البتة كي لا يتم ربطه بشريكه .

جيمين يُطعمه الفاكهة و غيره ، يحمله على كتفه أو رأسه ، لا يَكُف عن مضايقته و اللعب معه بينما جونغ كوك يلعنه في دواخله لكل مره يرفعه من أذنيه كي يدغدغ بطنه و ليس بيده سوى منحه الركلات الصغيرة .

و لكن لا يمكنه نكران أنه إستمتع كثيرًا ، بل بات سعيدًا بمراقبة جيمين و هو يُعِد الطعام ، أو حمل نامجون له على رأسه و البارحة اخذاه معهما للجامعة في حقيبته .

حاول الكثير إمساكه بقوة و العبث به كلعبة صغيرة لكن جيمين حماه و بقي يضعه فوق كتفه و يتحرك مع محاولات الأرنب للتوازن عليه .

رغم أنه كان بهيئة الأرنب لكنها المرة الأولى التي يحبها .

لقد كان سعيدًا للمرة الأولى معها .

















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن