22

4.8K 374 35
                                    

-

















" أريد آلفاي ! "

جونغ كوك كان بحاجة لإجراء جراحة مُستعجله بعد قدوم مخاضه لكنه لم يسمح لهم بالإقتراب منه حتى بعدما أدخلوه قسم الجراحة دون شريكه .

لا زال يصرخ بأنه يريد آلفاه و فيرموناته المرعوبة تندفع بكثافة خارج مسام بدنه المُرتجف .

حتى الآن لم يتمكنوا من تخديره أو الإقتراب منه إلى أن طلب الجراح من الممرضة إحضار شريكه .

بدخول جيمين وراء الممرضة هو إستقبل جونغ كوك في حضنه ما إن إندفع عليه .

" أنا معك ، أنا معك أوميغاي ، لا تخف "

بث فيرموناته المُهدئة له و حمله بين يديه بتروي نحو السرير الذي يُفترض بهم إجراء الجراحة فوقه .

" خائف ، أنا خائف "

همس باكياً رافضاً تخديره ليمنع جيمين المُمرضة عن الإقتراب ريثما يُهدئه بهمس لطيف .

" أنت لن تشعر بشيء جونغ كوك ، سأبقى هنا معك حتى ينتهو إن أخذت المُخدر ، ستشعر بي بجانبك و ستكون بخير "

" لا أريد أن يتم شق بطني "

بكاءه لم يتوقف للتفكير فحسب بأن تلك الأدوات المُخيفة ستخترق جلده خلال غيابه عن الوعي .

" هي الطريقة الوحيدة لإخراجه رقيقي ، سيموت لو تأخرنا أكثر جونغ كوك أو يولد عاجزًا ، أنت لا تُريد هذا صحيح ؟ تريده بخير ؟ "

" أجل ، أريده بخير "

إنتظم تنفسه بعض الشيء و هدأ بكاءه ليمنحه جيمين الكمامه و يضعها على وجهه ببطء .

الغاز المُخدر الذي ينبعث منها جعله يهدأ أكثر و قبضته تتراخى على قميص شريكه و لا زال ينظر لشريكه المُبتسم له حتى تثاقل جفنيه .

" أنا أنتظرك أوميغاي "

طبع بارك شفتيه فوق جبينه المُتعرق قبل أن يطمئن لغيابه عن الوعي و يقف مُغادرًا كي يُجرو عملهم .

هو قلق لكنه مُطمئن البال و يثق بخروجهما سالِمَين .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن