24

6.5K 412 81
                                    

-















" و الآن وحدنا ، كشريكان حقيقيان "

أسند جيمين جبينه على خاصة أوميغاه بينما يُعانقه بلطف شديد لينثر القُبل فوق رأسه و هو يتأمل أوميغاه المتمسك بقميصه سعيدًا بهذا القرب .

" آلفا "

" لا تتحول لأرنب ، أنا معك "

همسه الرقيق زار آذان الأوميغا الذي تنفس ببطء يهز رأسه موافقاً .

مضى ثلاثة أشهر على إنجابه جروهما و نال علامة جيدة في الجامعة لينتقل للمستوى الثاني كذلك جيمين نقل كل ما يخصهما لمنزل جديد لأجل أن يختليا ببعضهما أفضل و يمنحا نامجون و شريكته حريتهما كشريكان كذلك .

حان موعد سخونة جونغ كوك الثاني رفقة شريكه بعدما بالكاد خاض الأول معه و إنتهى الأمر بحمل .

" أحضرت واقي صحيح ؟ لا أريد آخر و هيون جون لا زال صغيرًا هكذا ، لست مستعدًا "

" أعلم و أحضرته لا تقلق "

شد على حضنه بإبتسامة رقيقة و تبع آلفاه لسريرهما كي يستلقي و يحصل على إهتمام رقيق قبل بدء سخونته .

قُبلات ناعمه حطّت فوق معالم وجهه الخاملة و خُتِمت على فمه الرطب ما إن بدأت الفيرمونات تنبعث منه و تزداد كثافة تزامناً مع لهيثه مُتمسكاً بآلفاه .

غلالة من الدموع غلفت عينا الأوميغا تزامناً مع تغيّر لون قزحيتيه للأزرق الكريستالي ليندفع على الآلفا بدمج ثغريهما بلا ندم .

" على رسلك أوميغا "

همس له بلطف مُلتزماً بما قاله جونغ كوك عن ألا يؤذيه .

و في اليوم التالي كان جونغ كوك يهرب بتنورته المُزركشة في الشارع كأول مره بسبب حرجه من جيمين الذي يلحقه لإرجاعه على كتفه .

" أريد العودة إلى منزلي ! "

" هذا منزلك مع آلفاك و جروك ، منزل عائلتك الصغيرة أوميغاي و لا منزل لك غيره بعد الآن "

في حضنه قد تم تقييد جونغ كوك الجالس بخدود وردية و لا زالت فكرة الهرب تراوده حتى بعدما قيّده جيمين به .

فبعض الأشياء لا تتغير مهما إنقضى الزمن ، ضمنها الأوميغا الغير عادي .















النهاية .

-

مساء الخير ☕☁

صراحة.. مو حزين ابد إني انهيته ، واضح ابي الفكه منه و لا احد يقول نهاية تسليكيه لأن من بداية الكتاب هالنهاية ببالي حتى لو كنا طولنا عشر بارتز زياده برضه كانت بتكون هالنهاية نفسها .

رأيكم ؟

رأيكم بأوميغا غير عادي ككل ؟

مقطع حبيتوه زياده بالكتاب ؟

شيء ما حبيتوه ؟ يلي بيقول ستايل جونغ كوك ذا تفاهموا مع الكاتبة الأصلية انا غاسل يدي .

ناو نروح نشوف كتاب ثاني ننهيه .

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن