-
" بخير ؟ "
هز رأسه بتعب بعدما جلس في مقعده بالقسم .
مضت به الأشهر سريعاً و هو يُعاني الآن مع بطنه الكبير ، شارف عامه الجامعي هذا على الإنتهاء و هو يخوض إمتحاناته النهائية الآن ببعض الصعوبة بالتحديد لأن الطاولة تُضايقه و تضغط على بطنه مما يجعله يتحرك كثيرًا و كذلك محطاً للشكوك بأنه يغش .
" لا بأس ، تبقى إمتحانان فقط و لن تتعب ، لقد بذلت الكثير من الجهد لا بأس بقي القليل "
هز جونغ كوك رأسه بصمت ليبتعد جيمين عنه كي يبدأ الإمتحان و هو من سيتولى المُراقبة مع نامجون لحملهما مسؤولية هذا القسم .
إنتهو من توزيع الأوراق و مراقبة القسم الصامت ، تلقى جونغ كوك المُضايقة من البيتا وراءه الذي يهمس له إن كان يعرف الإجابات مُشعرًا الأوميغا بالضغط .
لاحظه جيمين و بصمت هو تقدم ليقف جوارهما و يتخذ موقفاً صامتاً .
" أظنني سمعت بعض الأصوات من هنا "
" جونغ كوك يغش "
إتسعت حدقتا جونغ كوك و إلتفت لزميله بصدمة .
" أنت من تطلب مني الإجابات و تركلني من أسفل الطاولة و تنقر كتفي و أنا من يغش ؟ "
رفع صوته و قد ضاق ذرعاً ليمسك جيمين كتفا أوميغاه و يجعله يلتفت لورقته .
" الكاميرات ستحكم لأني لم أرى جونغ كوك يتحرك "
تحدث جيمين بعد سحب ورقة البيتا و إبقاءها لديه مع تواصله رفقة حجرة المُراقبة ليتفقدوا كاميرات قسمه .
" كان يُفترض أن تسحب ورقة جونغ كوك أيضاً لكنك لن تفعل بالطبع لأنه شريكك "
" إلتزم الصمت بيتا ! "
عض البيتا شفتيه بغيض و إلتزم الصمت حتى تم إثبات غشه بعد تفتيشهم له .
حل الصمت على القسم إلى أن إنتهى وقت الإمتحان ليخلو القسم رويدًا رويدًا حتى بقي خمسة طلاب ضمنهم جونغ كوك يقضم شفتيه لينظر لجيمين و يشير إليه بالإقتراب .
" لا أستطيع فهم صيغة السؤال "
نبس كي يتطلع جيمين عليه و يقرأه و يشرح له المطلوب منه فحسب قبل العودة مكانه مع بعثرة شعره بلطف .
كتب إجابته للسؤال الأخير و إبتسم بسعادة قبل الوقوف و تسليم ورقته ليأخذ مفتاح سيارة جيمين كي يذهب إليها و ينتظره هناك .
إنتهى جيمين من جمع أوراق كل الطلاب ليمنح الأوراق لنامجون كي يأخذها ثم يخرج إلى سيارته بحثاً عن أوميغاه .
إبتسم عندما وجده يعبث بهاتفه في السيارة لينقر نافذة باب مقعد السائق كي يفتح جونغ كوك له و يتخذ مكانه ليشغلها و يقود عائدًا إلى المنزل .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔
Fanficبتنورةٍ براقة صغيرة و كحل لعيناي أستطيع إجتذاب جميع الإنتباه حولي ، لست بحاجتك شريكاً لي . - جيون جونغكوك - كوومي المُسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 10/07/2021 تاريخ الأنتهاء : 17/09/2021 الغلاف من Jimxi_jk حقوق الفكرة تعود للكاتبة iamembi All rights...