08

6.2K 443 114
                                    

-
















" أتركني ! "

ضحك جيمين يعانق جونغ كوك من الخلف كون الأوميغا يرغب بالرحيل منذ إستيقظ و تذكر كل شيء .

" أيها الحقير إستغللت أوميغاي الرقيق لتربطني بك ! "

لا زال جونغ كوك يحاول الخروج و قد عاد لهيئته البشرية الطبيعية مع تنوره ناعمة باللون الأبيض و قميص وردي بأكمام طويله و أطرافه داخل تنورته .

عض الأوميغا على يد جيمين كي يتحرر و يخرج لكن جيمين لم يسمح له حتى تعب جونغ كوك و جلس .

" لِتَوّك خرجت من سخونتك أوميغا "

حمله جيمين إلى الداخل يمنعه عن الخروج لِيُنزله على الكنبة حين طلب منه جونغ كوك شيئاً حُلواً .

إلا أن جيمين حين عاد وجد الغُرفة فارغة فخرج مُسرعاً يبحث عن جونغ كوك الذي يركض في الشارع بأقصى سرعته .

و تمت إعادته على كتف جيمين و هو يضرب ظهره أو يشد شعره و يعض كتفه .

أنزله في حضنه منحه طبق كعكة الشوكولاته و الملعقة ليأكل منها مع عبوس كبير .

" أريد العودة لمنزلي "

" هذا منزلك "

" لا أريده "

قاوم جونغ كوك بكل الطرق أن يبقى في منزلهم و لكن حتى عند النوم جيمين قيده به بواسطة الأصفاد ليمنعه عن الرحيل .

-

" قُلت أنك لا تريد رؤيتي إن إقترفت خطأ واحد ، لكني لم أفعل حتى الآن "

جيمين ذكره بذلك في اليوم التالي و هذا وحده ما جعل جونغ كوك يهدأ .

فقط أوميغاه يستمر بإخباره بالخضوع و هو رافض تماماً .

" أوميغا عديم حياء "

نبس جونغ كوك حين شرع أوميغاه يصف لأي حد شعر بالمثالية بين أحضان شريكه .

كل ما قاله جعل جونغ كوك ضائعاً ، عقلة رافض للخضوع ، و قلبه يمتلك رغبة صغيرة بتجربة ما خاضه أوميغاه ، رغبة تجعل حلقة يجف و بعض الرطوبة بين ساقيه لأجل التجربة .

" جيمين "

نبس بتردد ليهمهم جيمين مُبتسماً حتى يسمع ما يريده .

" أريد- أريد تجربة ما جربه أوميغاي "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن