20

5.2K 382 24
                                    

-















" أيها اللعين ! إستيقظ ! "

حصل جيمين على صفعه فوق خده جعلته يستيقظ مفزوعاً و لم تَكُن سوى من جونغ كوك الجالس قُربه .

" ما الخطب جونغ كوك ؟ أريد النوم "

تذمر يعود للتمسك بغطائه فسحبه جونغ كوك عنه .

" تجرؤ على النوم بعدما قسمت ظهري ؟ إحملني ! "

نسي جيمين كل ما فعلاه ليلة البارحة فوقف لحمل أوميغاه إلى الحمام حيث يُريد و بقي جواره مع عيون تُغلق لشدة نعاسه .

خرج جونغ كوك بتكشر يغزو وجهه ليحمله جيمين إلى غرفتهما مُجددًا و يعانقه بقوة حتى يعود للنوم بهذا الحال مع جونغ كوك الذي يتأمل السقف بصمت .

لا قدرة له على العودة إلى النوم فرفع قميصه و باشر تمسيد بطنه الكبير نسبياً .

يكاد يمضي في شهره الثالث و لا ينكر أن رغم تقلباته الهرمونية التي تُتعبه إلا أنه سعيد جدًا مع جيمين .

لا يمكنه وصف سعادته حتى و هو يتمسك به بخجل في أغلب الأوقات أما البقية فَسَيُكابر فقط .

و لكن لم يَعُد بِوِسعه إخفاء ذلك أكثر ، إخفاء أنه يحبه .

غفوة جيمين القصيرة إنتهت و هو يُريح رأسه على كتف أوميغاه .

" أنت بخير "

همهم جونغ كوك بالموافقة و لا زال يُربت فوق بطنه إلى أن شابك جيمين يداهما ليبتسم الأوميغا و يشد على يد آلفاه .

" ظننتك ستعود للنوم "

" لا أستطيع "

أجاب هامساً و إستلقى على جانبه لِيُقابل جيمين الذي ضحك له و أحاطه بذراعاه جيدًا .

" تتألم ؟ "

" كلا ، أنا بخير "

" ماذا تريد على الإفطار ؟ "

سأل جيمين بينما يحمله إلى المطبخ فإستغرق جونغ كوك بالتفكير العميق كثيرًا إلى أن إختار جيمين بنفسه .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

أوميغا غير عادي ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن