تمـهہ‏‏يـﮯد..

447 23 31
                                    

سـلآمـ عليـﮯگمـ  ..
رح نبدآ گرو جديـﮯد‏‏هہ. 
و نتمـنى تدعمـونيـﮯ و تعجبگمـ..
و آعطـونيـﮯ رآيـﮯگمـ فيـﮯ آلتمـهہ‏‏يـﮯد گلمـح‏‏هہ عن آلگرونيـﮯگ آليـﮯ رح نگتبهہ‏‏آ آن شـآء آللهہ‏‏ ♥..
لوف يـﮯووو🖇☺️❤..
                          بسـمـ آللهہ‏‏ نبدآو..

                            .. .. ..
ريا و ريان يعشقو بعضاهم من سنين طويلة.. الي يعرفوهم قاع و الي يشوفهم يقول غادي يعيشو حتى زوجية سعيدة و مايقدروش يعيشو بعاد على بعضاهم.. هو يحبها و هي تاني تبادلو نفس المشاعر.. كي يتعلق الامر بممتلكات يتحول لوحش باه حتى واحد مايقرب و خاصة اذا كانت حبيبة قلبو ريا..من جيهة اخرى ريا متيمة بحبو.. خلات والديها على جالو لقات سعادتها معاه.. خلات كلش و استعدت باش تبدا حياة جديدة مع حبيبها..لكن صرا الي حتى واحد مكان يتوقعو..المأساة و الفاجعة الي رح تغير حياتهم..
كانت عندها اخبار شابة بالنسبة ليها و ظنت الي رح يكون عندو نفس رد فعلها..ستنات نهار كامل باه تقدر تخبرو و تفرحو بهاذ لخبر الشباب..لكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن..و في اللحظة الي كانت رح تخبرو.. نزل عليها كلامو كي الصاعقة...
-لازم ننفصلو.. انا مانحبكش و زواجي منك كان مجرد خطة انا درتها باه نقدر نتقرب منك و نكسب ثيقتك و نقدر نحقق انتقامي..
هجرها في ذاك النهار بلا ما يعرف الي كاين طفل راه ينمو في احشائها.. ولدو..

زعما رح يقدر يعرف بوجود الطفل كاش نهار؟!.
واش راح يصرا اذا تلاقاو مع بعض في المستقبل؟!؟.
زعما يقدرو يخلو ثارهم و غرورهم على جنب و يحاولو يسترجعو حبهم؟!
ولا مغاديش يستعرف بالخطا تاعو..

هذا كان مجرد تمهيد للكرو...باه تعرفو الموضوع..تابعو الرواية و اعطوني ارائكم..
نتمنى تدعموني و في اقرب وقت ان شاءالله رح ننشر اول بارت..
❤❤

آعطـنيـﮯ فرصـ‏‏ةّ ثـآنية.. 🖇❤(متوقفة حاليا) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن