.. 6..

131 10 14
                                    

                                  الماضي..
-ريا : صايي ريان حبس..
كنت نبكي و نزقي بصوت عالي بصح هو كان في عالم اخر مش واعي بالشي الي راه يديرو مكانش يسمعني كلي مانيش معاهم في ذيك لبلاصة و اللحظة..قعد يضرب فيه و انا نسيي نبعد فيه عليه حتى دمرني طحت و هو رجع يضرب..
-ريا: ريان.. ريان ربي يحفظك خليه دوك يموت بين يديك.. يا ريااان..
توسلت باش يخلي هذاك الراجل مسكين قريب قتلو.. بعد مطاح الراجل في الارض مصروع.. شاف ريان في عيني و انا شفت ملامحو و همجيتو كان كي الثور الهايج وحش خرج منو.. شاف فيا مليح و ركع قدامي..
-ريان: راكي مليحة؟!..
سقساني و هو يحجم وجهي بين يديه..غير مسح على شفتي المجروحة جفلت و هربت وجهي من بين يديه..
-ريان: هيا نروحو للسبيطار ريا ماكيش مليحة..
شبك يدي مع يدو و جا نايض باه يديني للسبيطار..
-ريا: لالا راني مليحة.. مكالاه نرو...
-ريان: مكالاه تناقشيني ريا قلت نروحو يعني نروحو فهمتي!..
قال بقسوة الي مكانش مجال للجدال و الرفض نروح يعني نروح داني للوطو ركبني و ركب من الجهة لخرى..كان حذرني من قبل باه نبعد على علاء بصح ماعطيتش اهمية لكلامو.. ماكنتش حاسبة راح يوصل الامر لهنا و يصراو مشاكل..
اليوم عرضني علاء باش نخرج معاه و انا قبلت..رحنا مع بعض لمطعم شباب يطل على شط لبحر

رحنا مع بعض لمطعم شباب يطل على شط لبحر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كلينا شربنا و شبعنا الحمد لله.. كان يحاول يتقرب مني كلما تجيه فرصة بصح ماعطيتوش اهمية حتى قالي نهودوا للشط نقعدو شوية وافقت و هودنا لشط لبحر حتى بدا يقرب مني اكثر و يتحرش بيا و يقول كلام فاحش عنقني و جا راح يبوسني دمرتو تعتر في حجرة و طاح على راسو فقد الوعي ماوليتش نشوف طريق قدامي خفت خفت اذا رح نولي قاتلة روح حتى اذا مماتش رح نكون اذيتو ..  ماعرفتش واش ندير و الشط كان خاوي كنا غي وحدنا حتى واحد مشافو.. رحت نجري في الشط نحوس طريق منين نهرب .. كنت نجري حتى عييت حبست شوية و تلفت نشوف ورايا حتى لقيتو واقف قدامي معرفتش كيفاه جا هذا وين خليتو فاقد الوعي و طايح في الارض .. شدني من يدي و دمرني على لحيط..  عضيت شفتو كي كان رح يبوسني مرة اخرى و هو من الوجع ماقدرش يستحمل و رفد يدو الي كانت فوق خدي و ضربني حتى حسيت وجهي لامس الارض عييت و مابقاتش عندي طاقة باش نقاومو و لا نقدر نحتج على واش راهو يدير  ..هو شافني ضعفت و معادش قادرة نستحمل و لا نقدر ندافع على روحي شدني من كتفي  بقوة قريب قلعه من بلاصته و كي جا رح يجبدني ليه خبطو واحد لوجهو و طاح في لرض مصروع.. الله و اعلم واش كان راح يصرا فيا كون ماجاش هذاك لبنادم و ضربو😶😢.. تلاقيت ريان و كان منارفي بزاف اتهموا في غمضة عين و فرغ زعافوا فيه.. كان رح يرسلو للجحيم كون ماتوسلتش ليه باش يفلتوا من بين يديه  .. صراحة انا السبب في واش صرا كون سمعت كلامو من الاول مانوصلوش لهذا الموصل و علاء مكانش رح يتمادى و لا يتأذى و دروك هذا جزاءي..بعد اللقاء مع ديلان الي كان يوم حفلة عيد المرأة ولينا اصدقاء.. مكانش علابالي الي رح يكون مهتم بيا كاش نهار ولا يخمم يحميني و يدافع عليا.. كنت حاسبة الي انا مجرد صديقة عادية مي ردة فعلو و الغضب تاعو بينلي الي عندي مكانة خاصة في حياتو و ممكن حتى في قلبو و عندي بلاصتي و عرفت الي هو مهتم بيا و يخاف عليا تاع الصح هذا الشي الي مالاحظتوش من قبل و لا خممت في انو يكون صح..
-ريا :  ريان..
همست باسمو بصح مابغاش يسمعني تجاهلني و ركز على سياقة اللوطو..
-ريا: ريان قول كاش حاجة بليز.. عبالي بلي غلطت مين ماسمعتش كلامك و رحت معاه..
توسلت بينما تجمعو الدموع في عينيا و بداو يهودو وحدة ورا لخرى..درت انا جيهة الزاج و قعدت ساكتة كي مجاوبنيش ماحبيتش نضغط عليه.. شوية حتى حسيت بيه قارا اللوطو و نزل منها بلا مايقول حتى حاجة جا جيهتي و فتحلي الباب نزلت بلا حس كان منارفي بزاف مابغيتش نزيد نشعلو من بعد تتطفر فيا قعدت نشوف في ذيك لبلاصة مليح حتى فطنت الي رانا عند دارو  ..هو يعيش وحدو و مايبغيش يشارك غرفتو مع اي حد.. قال الي من حقو يحصل على بعض الخصوصية و غرفتو ليه وحدو و انا نحترم قرارو  ..بعد كل شي مستحيل يشارك حاجة ملك ليه..غير دخلنا غلق الباب و رحنا جيهة بيتو.. هاذي المرة الثانية الي نجي فيها لدارو يعني وليت نعرفها شوية..كان جاي و رافد في يدو صندوق ابيض نظن صندوق الاسعافات الأولية

آعطـنيـﮯ فرصـ‏‏ةّ ثـآنية.. 🖇❤(متوقفة حاليا) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن