المقدمه

282 10 15
                                    

اسم الروايه: هيذر

نوع الروايه: رومانسي، كوميدى، درامي

ابطال الروايه

تشوى شيون

السن26 وريث عائلتة الوحيد، والدايه متوفين وعاش مع جدته وعمته وقد قامت بتربيته هي وزوجها مع ابنهما(سيونج هي) فهو صديقه الوحيد منذ الصغر، كان يدرس بالخارج، جدته رئيس مجلس ادارة فندق العائلة(امارلس) و لكنها قررت ان تجعله يرث الفندق عند عودته، زوج العمه هو المسؤل الوحيد حول كل ما يخص الفندق منذ الانشاء وقد اصبح المدير الان ولكن بصفه مؤقته وابنه( سيونج هي) مساعد له لحين عودت شيون من الخارج، تتميز شخصية شيون بالمرح والاجتهاد وهو ايضاً ناجح في دراسته و مسؤل وصارم في عمله فقد كان يعمل بالخارج بأحدى الشركات بوظيفه بدوام جزئى بجانب دراسته ، اما ملامحه فهو وسيم ذات شعر بني متوسط الطول، وعيونه سوداء، ذات بشره بيضاء، طويل القامه، محب للموضه والازياء العصريه.

باى سوزى

السن22 تعمل سكرتيره و تعتني بأخيها الشاب الصغير، تسكن بشقه رائعة ورثتها من والدايها المتوفين، تتسم بأبتسامه صافيه وملامح وجه هادئه، ذات بشرة بيضاء، وعيون بنيه،متوسطه القامه، ذات شعرطويل منسدل، انطوائيه و محبه للعمل ونشيطه جداً و تحب مساعدة الجميع، تعمل بأحدى إدارات التسويق بفندق( امارلس).

كيم سيونج هي

السن24 و هو شاب طموح مخلص ناجح في حياته العمليه و مرح بسيط و ودود، يحب تقديم المساعده للغير، يعمل في فندق جدته كمساعد لوالده، يعيش بمفرده في شقته بعيد عن جدته ووالديه، تنجذب إليه الفتيات لوسامته وشخصيته الودودة، طويل القامه ابيض الوجه، يمتلك أعين عسليه ممزوجه باللون الاخضر، شعره كستنائي.

هيذرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن