حجر النرد .....
زينب علي ....
................
خالد ....
.......بعد مرور ما يقارب شهرين على عركتي وي عمي . واكل الفلوس كلهن ضليت لا اخذ ولا انطي وابويه يوميه يسألني وين الفلوس ؟؟؟ مو قصده يريد فلوسه لا وانما يريد يثبتلي فشلي . بين ضغوطات ابويه . وبين امي الي كل شويه تبسمرلي بحجايه وبلاخص كلمه راكبتك . وبين سكوت امر الغير معتاد ...
رحت سحلتها من شعرها جان ابويه مموجود . سمعي لج هسه ترحين تجيبين الفلوس لا احركج هسه .... لو تجيبين الفلوس لو اموتج واطلكج واخذ بناتج .... واتزوج عليج . ضليت اهددها بشاى انواع التهديد وهيه تبجي وما عدها غير بس : اي والله اكلهم ميخالف . اكلهم ....
نزلت تركض كدامي واني واكف صحتها : تعااااي خل اكلج ....
اجاني مضطربه وخايفه : شوفي ترحين تكليم لاهلج تره خالد مخبل وكلي اذا ما قبلو ينطون الفلوس اكتلهم اخذ المسدس مال ابويه ومحد يدري واكتلهم كلهم سمعتي ....
امر : اي والله اكلهم ...
خالد : ساعه وحده واجيج دبريلي الفلوس ...
.
مجان ابالي غير اذا ما انطوني الغلوس صددك اكتلهم وابيع بيتهم والمحل وارجع فلوس ابويه لان حسيت مثل العار لاحكني بنظرات ابويه .....
.
.
امر .....
......طبيت تلكيت امي بلبجي . يمه صدك تحجون....
مديحه : شكو شكو شبيج منو وياج ....
امر : وج يمه شبي ابويه وي خالد ليش تكسبونه عدو . كلبجو رجليه من ورا الفوس ليش تأذوني ليش يطرده من المحل .
مديحه : هو رجلج يدور المشاكل . مشتهي المشكله مشاه يريد خمسين الف لابو هو منو عنده خمسين الف كل وجبه ٥٠ الف ....
امر : يمه حبابه قنعي ابويه يراضي خالد . خالد يحلف يكول اكتلهم كلهم اذا اقتضه الامر ...
كبت امي وهيه تصيح : خل ياكل خره هلدثو هذا . يكتلنه انعل روح امه .... ايييي هاي سوالف امه الخايسه الساقطه والله لا العب بي لعب ...
ضليت ادك على وجهي : وج يمه عفيه اسكتي . انتي تدرين بلي صار . عمي دره بشغله الكشافه ولمهم كلهم بعد المن ترحين بس فهميني ....
ضحكت امي : هههه لا بله . عندي بدل الوحده عشره .
ادكيت على ايدي : والفلووووس يمه والفلووووس . اذا زوجي ميطلع للشغل . بس فهميني الكشاف ميريد كشه . كليلي دكلي لابويه خل يخابره ويرجعه . وينكي هلقاسمه الله لعمي ويجيبه بلعين واغاتي . وكلوله الشغل تعبان بس شويه يتعدل الشغل بيك خير ودلل .
بس خل يهدأ ....مديحه : ميخالف . اني افهم ابوج . .
راحت امي وكالت شوفي هاي الاوراق جبتهن من وحده ثانيه بس شلون شغل مينزل للكاع ابد . جبتهن على حسابج وضميتهن كلت شوكت ما تجي بتي تسأل عن امهاااا ..... اثاري اجتي بتي تتحاسب وياي ع الفلوس .
أنت تقرأ
حجر النرد 🔞
Romance@Lo__94__94 #زينب_علي بين خلايا السحر الأسود وقضبان الشعوذه يعيش الحب الازلي الدائم مخلدا ليعيش كملحمه تاريخيه ....