٣١ / زواج مكره

2.8K 276 59
                                    

حجر النرد .....

زينب علي ........

.
.
.
.
.....................
ما بين السطور هنالك الهوامش وها انا ادخل في دائره الهوامش ... لا أرى لا اسمع لا اتكلم ....
اساق إلى الذبح كما تساق النعاج ....
مقيده ... بسلاسل واصفاد من نار ...
لا أنسى هذه الرجفه التي هزت قلبي حين تقدم نحوي وهو يخبرني بقيود قلبهه المحبكه وهو يجتز قلبي فيصنع مني قطعه غيار مهمله ...

.
.
.

على أعتاب غرفتي واكف واني صايره مثل العوده اليابسه . متوقف الدم برجليه من الخوف . واني اشوف واكف كدامي ....

وضعه مو طبيعي اكبر مني بهواي وارتباكه بادي عليه . يمسح بكصته والحر كاتله ....

شفته دخل غرفتي ويباوع لمكاني فراش واحد وبطانيه ومخده والزوالي مسطرات والكدوره على زاويه ماخذتهن ومغطيتهن ....

تفحص المكان بعيونه بدقه اله اني ... جان لمن توصل عيونه اليه يشيح بيهن لغير مكان ....

ضليت واكفه بمكاني ومنتظره منه يتقدم خطوه .

شال ايده وبده يحك شعره وهو يسألني : انت تعرفين هذا الموضع الي راح يصير مو ....

نزلت راسي استحي اكله اي ....

تقرب عليه وهو يكلي : الله يخليج سهلي عليه هاي المهمه .

رفعتله راسي مستغربه من كلامه وطلبه اليه ... واشربه باديه بأشاره : شتريدني اسوي ....

ارتبك اكثر . وهو يكلي . نامي ....

بسرعه ايده داست على الضوه وطفاه... حسيته يتهرب مني وحتى ميشوفني....

لزم جسمي وهو ينيمني بأيده ضل يرفع بملابسي لحد ما أخذ الي يريده واني مقرفصه بمكاني من كد الألم . وكأنو يخترق روحي .

اول ما خلص كام مستعجل حتى يفتح الضوه . وهو يشوف يتأكد من إنجازه.  وشاف الدليل ..

أخذه وكلي : الي صار مراح يتكرر . واني اتمنى ارجعج لاهلج ... اني احب زوجتي بس هاي فرض الفرض عليه ... وكمل كلماتي باعتذار:  اني اسف بس ما بيدي شي ...

طلع يركض واني الملم روحي وكارهه نفسي . انعل ابو نفسي لابو البنات ... واشكو لله من فراس الي حطم حياتي وخلاني بهلوضع.....

كمت لملمت روحي وحظرت نفسي اريد اطب اسبح منتظره الكل ينام .

دخلت سفانه وسلمت عليه : شلونج ....

بسعاد : الحمد لله ....

ضلت مستمره وتطرق راسها للاسفل ... جانت حركاتها مرتبكه وهي تلوف بلغرفه منا ومنا وتريد تحاجيني ...

لحد ما طلعت الحجايه : لطلعين هسه لان آمر متدري بالموضوع.... وابويه ماله خلك المشاكل ...

حجر النرد 🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن