الفصل الثالث

3.3K 292 126
                                    

-













" أين ذلك التايهيونغ ؟ "

نبس يتجول في ممرات المدرسة الفارغة ليمر جوار الملعب لولا أن توقف و عاد خطوتان عكسياً ليرى من الباب أحد الطلاب يمدد جسده بمرونة فائقة .

بقي فم جونغ كوك مفتوح و هو يشاهده يرقص و لم يشعر بنفسه سوى حين لاحظه الطالب و توقف لِيُدرك إمتلاء فمه بِلُعابه لسرحانه فيه .

" هذا مُبهر ، مرونة جسدك ممتازة ، ستكون خاضعاً رائعاً "

رفع الراقص حاجبه و ضحك بعدم تصديق لما تفوه به جونغ كوك .

" إن كُنتَ مثلي فهذا لا يعني أن الجميع مثلك "

" أعلم ذلك لكنك واضح تماماً يا صغير الدجاجة ، أنت تنظر إلى تنورتي و فخذاي مُنذ رأيتني أقف هنا ، هل يعجبك ما ترى ؟ "

تقطب حاجبا الطالب بخفه ثم تنهد بإنزعاج .

" ساذج "

نبس و إقترب من هاتفه ليأخذه بعد توقف الأغنية التي رقص عليها .

أراد تجاوز جونغ كوك الذي تحرك ليقف أمامه بإبتسامته العابثة .

" ما إسمك ؟ "

" ما الذي تريده به ؟ "

" فضول "

أجاب جونغ كوك يهز كتفيه ليتأفف ذو الشعر البُني .

" بارك جيمين ، لماذا ؟ "

" أخبرتك فضول ، إذًا بارك جيمين ، ما رأيك أن تأتي إلى منزلي ؟ سأدللك ، أمنحك الرعاية ، الإهتمام ، مُستحضرات تجميل ، تنورات و أثواب ستناسب جسدك الرائع "

قدّم عرضه لجيمين بينما يلمس ربطة عُنقه بلطف ليشخر بارك ساخرًا و يتجاوزه .

" أشكرك لكني أحب هويتي الجندرية كما هي ، لا أفكر في تغييرها "

غادر بارك تاركاً جونغ كوك يدفع لسانه في خده قبل الخروج بدوره لِمُتابعة البحث عن تايهيونغ المُختفي .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن