الفصل السابع

3.1K 292 96
                                    

-













" تتحداني ؟ "

" أجل "

" لك ذلك "

تايهيونغ تحدى جونغ كوك في شيء ساذج للغاية و هو مضايقة جيمين كونه يضعه نصب عينيه .

و الآن جونغ كوك يبحث عن جيمين في الثانوية كلها بينما جيمين يختبئ منه بالفعل .

لأن جونغ كوك بات يحشر أنفه في كل تفاصيله .

أخفى جيمين وجهه بين رُكبتيه بصمت يأمل ألا يعثر عليه جونغ كوك و لكن رجاءه ذهب أرجاء الرياح .

" جيمين لماذا تجلس على الأرض هكذا ؟ إجلس جيدًا "

" إبتعد عني و لا تتدخل في شؤوني ! "

رمش جونغ كوك بسبب كلمات جيمين فهو لم يفعل شيء بعد .

" هل يمكنك الذهاب ؟ أريد البقاء وحدي "

غرابة الموقف جعلت جونغ كوك يُدرك أن جيمين مُتضايق بالفعل لأنه لاحظ إرتجاف كتفيه حتى رأى الورقة في يده ليسحبها و جيمين حاول أخذها بسبب ذلك .

" دعني اقرأ بارك "

بإستهجان قد أردف جيون ليتوقف جيمين ريثما يقرأ جونغ كوك رسالة الكره تلك التي أثرت ببارك المُرهف كثيرًا .

" أنا أعرف هذا الخط اللعين "

هسهس و سحب جيمين من يده وراءه ، فقط كل ما يمكن للطلاب رؤيته هو بارك جيمين يتم جرّه من فتى التنورة .

وضع جونغ الورقة على طاولة أحد صِبية صفه و نظراته إحتدت إليه .

" فسر لي "

نقر بأظافره البنفسجية على الطاولة بِقِلة صبر ليضحك المعني لإكتشافه أمره و لم يلبث أن وقع هو و كُرسيه بسبب قبضة جونغ كوك .

" رخيص "

نظر جيون لجيمين و رفع قبضته في وجهه .

" لديك يد لذا ألكم من يضايقك ! توقف عن كونك لطيف و إمسح دموعك اللطيفة هذه قبل أن أسحب بنطالك ! "

مد جونغ كوك منديله لجيمين قبل أن يسحبه معه إلى مقعده حيث يجلس تايهيونغ .

" فشلت في التحدي "

صرح جونغ كوك بينما يغرس جيمين المُحرج وسطهما ، عينا جونغ كوك إتجهت للأسفل و نفذ الفكرة التي جالت في رأسه و هي صفع فخذ جيمين الذي تأوه و مسد فخذه بألم .

" ما خطبك معي ؟ "

" مشدود ، التنورة ستبدو رائعة عليك "

" تنورة و عضلات ؟ أ ليس مزيج غريب و خاطئ ؟ "

سأل جيمين لينفي جونغ كوك و بيداه يُشير إلى بُنيته القوية مع رفع ذراعيه .

" لا شيء خاطئ ، كُن ما تُحب "

" علمت الآن لما يكرهك الجميع ، لأنك على طبيعتك "

" أنت متحمس ، يا فتى- "

أغلق تايهيونغ فم جونغ كوك بإبتسامة صغيرة كأنه لم يفعل شيء إلا أن جونغ كوك بدا يضربه .

" لقد ضقت ذرعاً ! "

بعد ذلك أنهى جونغ كوك يومه المدرسي مع لاصق قوي على فمه و هو يتكتف بإنزعاج عازماً على ألا يزيله حتى يشتاق تايهيونغ لصوته .















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن