-
" ظننتك سترتدي التنورة "
جلس جونغ كوك على طاولة جيمين أمامه ليبتسم جيمين له و يريح خده على كف يده .
" ربما أرتديها معك فقط ، لا أشعر بالراحة أن يراني الآخرون فيها "
" فهمت ، أنت لا تراها مُهينة لما يدعونه بالرجولة صحيح ؟ سأضربك إن فعلت "
" أنا لا أفعل ، لا أراها كذلك "
إبتسم جونغ كوك بإطمئنان و جلس مع جيمين يتحدثان بإنسجام .
" تايهيونغ تغيّب ؟ "
" أجل ، سأذهب إليه لاحقاً لإعطائه الدروس "
" نذهب للأكل ؟ "
وافق جونغ كوك و وقف مع جيمين ليضرب مؤخرته حين أُتيح له ذلك و يضحك على وجه جيمين المنزعج .
" دع مؤخرتي و شأنها "
" لا أستطيع ، هي رائعة ، تود تجربة مؤخرتي ؟ "
" كلا شكرًا ، لا زال لدي بعض الحياء لأحافظ عليه "
" أنت الخاسر "
تابعا طريقهما خلال حديثهما ليقترب جونغ كوك من جيمين أكثر و يمسك ذراعه ليجعلها حول خصره .
" أمسك بي هكذا دوماً "
لم يخفي جيمين إحراجه لكنه فعل و أحكم إمساك خصر جونغ كوك .
" ماذا لو ظهرت إشاعات أننا نتواعد أو ما شابه ؟ "
" سنجعلها حقيقة فقط "
" أنا لا أحبك "
" كيف تجرؤ على ألا تُحبني بارك ؟ "
بإستهجان قد رفع صوته ليغلق جيمين فمه و يتابعا المشي .
" لا أحبك بتلك الطريقة ، أنت أصبحت صديقي و أنا أستلطفك كثيرًا ، أحب شخصيتك و قوتك و كونك على طبيعتك ، لكني لا أحبك لدرجة المواعدة "
أوضح جيمين موقفه بعد ترك خصر جونغ كوك الذي أعاد يده عليه .
" و ماذا ستفعل لو إكتسبت مشاعرًا لك ؟ "
" سأكون صريحاً معك "
إبتسم جيمين فخورًا بإجابته بعد وقوفه في الصف مع جونغ كوك .
حين أتى دورهما جعل جونغ كوك يتقدمه ليطلب أولاً ما يريده لوجبته ثم جيمين و يجلسا معاً .
" هل سبق أن دخلت في علاقة ؟ "
توجه سؤال جونغ كوك إلى جيمين الذي هز رأسه للجانبين بسبب إنشغال فمه بالأكل حتى إبتلع .
" ماذا عنك ؟ "
" أصفع مؤخرات من حولي فقط ، لم أدخل علاقة بأي شكل من الأشكال ، لكني لن أمانع التجربة معك "
إختنق جيمين بلقمته و شرع يسعل لِيُربت جونغ كوك على ظهره و هو يمد العصير له حتى إبتلع ما بحلقه و بدأ يهدأ و يتنفس بإنتظام ليتم جرّه من ربطة عُنقه لِيُقابل وجه جونغ كوك .
" وجهك أحمر خجولي ، نوعي المفضل "
آخر ما حلله دماغ جيمين هو حصوله على قُبلة من فتى التنورة في خضم مراقبة الطلاب لهما .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionأعتذر أعزائي ، أنا أحترم الهوية الجندرية و أحترم هوياتكم و توجهاتكم الجنسية لكن الأمر بِرمته أنها لا تنطبق علي . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 21/08/2021 تاريخ الإنتهاء : 21/08/2022 الغلاف من رينبو