الفصل العشرين

2.3K 184 60
                                    

-

















" أنا سعيد جدًا ، حققت حلمي أخيرًا بوضع مستحضرات تجميل ليسونغ و ظلال عين بنفسجية ، هذه أفضل هدية عيد ميلاد على الإطلاق ! "

دخل البيت يدور حول نفسه مع حقيبة مستحضرات تجميله و هاتفه الذي يحوي كنوزًا ثمينة ، صور يسونغ بثوب و تايهيونغ يبحلق به بغباء .

" أتمنى لو يوم ميلادك كل يوم لنكررها جونغ كوكي ، تصبح على خير أنا سأعود للبيت لأن الوقت تأخر "

" أراك غدًا تايو "

ودعه بحضن قوي لا يكفي سعادته قبل دخول البيت ، إستقبلته أمه بحضن طويل مع مثلجات أعدتها لأجله منذ وقت طويل فأخذها بيده و شكرها مسرورًا .

" كان يوم ميلادي سيصبح أجمل بكثير لو جيمين معي ، لا بأس يكفي أنه هنأني به في المدرسة و عانقني ، القُبلة كانت رائعة أيضاً و ما أحضره لي لذيذ ، أنا لست أنانياً لأطالب بالمزيد ، فقط وجوده كان سيكفيـ- "

سكت بعد فتح باب غرفته التي إنتشرت فيها الزينة و جيمين في الداخل مع المفرقعات التي أطلقها فوق رأسه ليتركه مصدوماً جوار الباب .

" يوم ميلادٍ سعيد كوو خاصتي ! "

" جيمين ؟ جـ- جيمين ما الذي ترتديه- "

أقفل أنفه عندما باغته الرعاف مما يرى أمامه ليناوله جيمين عبوة المناديل ضاحكاً بصخب عليه .

" توقعت حدوث هذا لهذا أحضرت عبوة مناديل كبيرة لأجلك ضمن الهدايا "

" أنا لا أريد هدية أكثر منك الآن- لن يتوقف نزيف أنفي و أنت أمامي "

جلس و بالكاد أوقف أنفه مُتحاشياً النظر نحو جيمين حتى رفع عيونه لمن وقف أمامه ليغص بلعابه و يعود لإقفال أنفه .

" إخلع آذان القطط و ذلك الطوق الحقير ! لا يمكنني النظر لوجهك دون النزيف ! "

تقهقه أقوى من السابق و جثى أمام جونغ كوك ليمسك إحدى يديه و يسحبها إلى خده يميل رأسه عليها بإبتسامة شقيه .

" مياو "

" بارك جيمين ! "

" حسناً حسناً سأتوقف ! أنت لا تستحق أي هدية ! أنا أبذل جهدي و كل ما تفعله الصراخ أو النزيف ! "

نزع آذان القطط عن رأسه مُتعصباً و سحب جونغ كوك للنفخ على الشموع بعدما توقف رعافه الخفيف .

" جونغ كوك هو هويتي.. جيمين هذا لطيف جدًا "

أخبره جونغ كوك بعد قراءة المكتوب بالشوكولاته أعلى كعكته المُدوّرة ليحرص على تقطيعها دون أن يقرب أي حرف للحفاظ على المكتوب .

" أعِد آذان القطط أنا بخير الآن "

" لو نزفت سأعود للبيت و أتركك تحتفل وحدك كوغد أعزب كل أصدقائه مرتبطين ! "

" لن أنزف وعد "

إستعجله بالقول مُبتلعاً عندما حمل جيمين مشابك آذان القط ليضعها فوق رأسه و يترك جونغ كوك يبحلق فيه مفتوح الفم .

" انت أجمل فتى قط أراه في حياتي ، أحببت الآذان أريد مثلها ! لماذا لم أجربها في حياتي من قبل ؟ "

إبتلع جيمين عندما أخذ جونغ كوك الكريمة البيضاء بأصابعه و يقدمها لفم حبيبه الذي عاود الإبتلاع قبل لعق أصابعه .

عيونه الناعسة لم تفارق خاصة جيون الذي يتأمل لسان حبيبه كيف يلتقط الكريمة عن أصابعه ليقترب منه أكثر و يباغت فمه بقبلة إحتدمت بينهما و كريمة لم يبتلعها بارك بعد .

" أنت تمنحني أفكار قذرة جدًا جيمين "

" هذا يومك جونغ كوكي ، إفعل كل ما تشاء معي- "

" ما هذا اليوم المُبجل ؟ مستحضرات تجميل ليسونغ ، طعام من تايهيونغ ، مثلجات من أمي و الآن سأمتطي جيميني القط ؟ هذا يوم سعدي بحق ! البلوغ أروع شيء في الحياة لنبلغ جميعاً ! "

" إخرس و تناول كعكتك قبل أن أغرس وجهك فيها جيون جونغ كوك ! "

" حاضر ! "

















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن