-
" إذًا هل يمكنني الإقتراب منك أخيرًا ؟ هل يمكنني مُلامستك أعمق ؟ "
تبعثرا سوياً فوق سرير جونغ كوك ، آذان القطط إرتخت من بين خصيلات جيمين لتقع فوق الوسادة ، جونغ كوك فوقه و يقبض على يديه لتثبيتهما جوار رأسه أثناء إنحنائه لتقبيل حبيبه .
" يمكنك ، يمكنك كوو "
أجاب لاهثاً عند تركه فمه كي يتنفسا معاً و كلاهما تورد وجهيهما نظرًا لإنقطاع أنفاسهما من التقبيل لوقت طويل .
" وجهك وردي قطي "
" أنت أيضاً "
أجاب جيمين يستعيد أنفاسه ، عاد جونغ كوك للإنحناء يسحب شفة جيمين بأسنانه لإمتصاصها لبرهة أما جيمين يبحث عن أنفاسه الضائعة بفاه مفتوح حتى ترك جيون شفته و أطبق فمهما يعود بلسانه لخنق أنفاسهما .
إنتفاض صدر بارك لم يتوقف يسحب يداه للتشبث برقبة جونغ كوك الذي بدأ يفرك حلمتيه و ألسنتهما تتشابك ببطء بين ثغريهما مع لهاث يضيع منهما بضعة مرات .
إبتعد جونغ كوك بشهيق قوي لإطالتهم هذه المرة بالفعل و أخذ مشابك القطط ليضعها لنفسه .
" مياو كيف أبدو ؟ "
ضم أظافره الطويلة قرب وجهه أمام جيمين الذي عاد التورد له أقوى مما يراه و كلاهما يلهث في حالة يُرثى لها لمجرد تبادلهما القُبل منذ نصف ساعة بلا توقف .
" تبدو لطيفاً ! "
تلعثم في بعض حروفه أمام جونغ كوك الذي بدأ نزع ثيابه حتى تبقى لباسه الداخلي ليقترب من جيمين و يُفاجئه بحركته مما أدى لإنغلاق ساقا جيمين حول رأسه .
" جيمين لا تؤلم رأسي و دعني أفعلها ! "
" هذا محرج جونغ كوكي ! "
" توقف ! "
جونغكوك بات تحت تنورة جيمين حيث أدخل رأسه لإنزال بوكسره لولا أن ردعه ضيق ساقا جيمين على رأسه .
" إفتح ساقيك هذا يؤلم ! "
" بل أنت إبتعد عني ! ما الذي تفعله أسفل تنورتي أيها المنحرف ؟! "
" أنت- نحن على وشك الممارسة و تدعوني بالممحرف ! دعني أنال هدية بلوغي السعيد على الأقل "
صرخة كتمها جيمين بفمه عندما ضربه جونغ كوك فوق قضيبه لِيُرخي ساقيه ردًا لها كي لا يضربه أكثر .
سحب لباس جيمين بما يكفي لتمسيده قبل إخراج رأسه من أسفل التنورة للنظر إلى جيمين جيدًا و قد كان يُخفي وجهه بيديه يهسهس لتمسيده له و تحسسه من هذه اللمسات لمنطقته أول مره .
" يُعجبني رؤيتك مُحرجاً جيميني ، مياو "
سحب التنورة كلها و لباس جيمين كذلك ليقترب من عضوه يبتلع ريقه أثناء النظر لجيمين المُترقب بوجه وردي .
جونغ كوك بآذان القط يمكث عارياً بين ساقيه و يمسده ببطء حتى بدأ جسده الإشتعال مُتجاوباً معه ، هذا لا يساعده أمامه البتة .
" أ تعلم جيمين ؟ حجمك جيد ، توقعتك أصغر "
إستلقى جونغ كوك على بطنه هناك و أسند خده على يده يُراقب بِتمعن كُل تغيّر ينتج تحت تمسيد يده .
" أصبح أحمر قليلاً ، هذا لطيف "
تحدث يفرك مُقدمته بطرف سبابته و عيونه على جيمين الذي يقفل فمه بإحكام كي لا يصل صوته إلى والدة جونغ كوك .
" لا داعي للإحراج جيمين ، نحن أحباء معاً منذ وقت طويل "
" لكنها أول مره نرى بعضنا هكذا... "
برر جيمين إحراجه لجونغ كوك الذي هز أكتافه بخفه .
" وجهة نظر ، لكنها لا تعجبني "
" جونغ كوك تمهل ! "
لم يستمع جيون يعتدل في إستلقائه و يحضن فخذا جيمين العضليان بيديه يبتغي أخذ إنتصابه كله في فمه و تجربة إمتصاصه بقوة حتى سمع شهيق من أسفله و ثني ظهره يشد شعره لذلك .
لقد فعل ما أراده به .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionأعتذر أعزائي ، أنا أحترم الهوية الجندرية و أحترم هوياتكم و توجهاتكم الجنسية لكن الأمر بِرمته أنها لا تنطبق علي . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 21/08/2021 تاريخ الإنتهاء : 21/08/2022 الغلاف من رينبو