الفصل الثالث و العشرين

2.3K 168 29
                                    

-















" جيمين هل تسمعني ؟ هل تسمح لي ؟ "

مُغيّباً عن الواقع كان حال القط بارك مما سمع لتوه من حبيبه الذي يمسك ذقنه و يرفع وجهه له .

" هل يمكنني إمتطاءك ؟ "

مصدوماً كفايه كان جيمين ليدفعه جونغ كوك لأجل أن يستلقي و يجلس على أفخاذه .

" سأعتبر سكوتك موافقة ، قطي "

ختم جملته بتمسيد ذكورة جيمين بضع مرات يتأكد من إستعداده ليوازن نفسه فوق ركبتيه قبل النزول ببطء على عضو حبيبه يمسكه بإستقامة تحته .

شهيق خافت خرج من فمه فور إتساعه لمقدمته فحسب ليبتلع بغزارة ما أفرزته غدده اللعابية و يواصل أخذ المزيد منه .

" جيمين- "

أنين خافت لفظ به بإسم القط الذي يراقبه يأخذ عضوه ببطء و يئن فوقه أو يثني ظهره .

جونغ كوك الذي كان يلقي رأسه للوراء لهث متفاجئاً للرطوبة فوق صدره ليجد جيمين جالساً و يُحكم شفتيه حول حلمته ليلعقها و يسحبها بأسنانه داخل فمه .

تحفز للبدء بالحركة فوق جيمين الذي يستقبله بصدرٍ رحب مُحيطًا خصره بذراعيه يكمل ما بدأه مع حلمات حبيبه .

" قطي الحبيب يستمتع معي ؟ "

همهم بارك للسؤال الهامس جوار أذنه من جونغ كوك ، تذمر عندما أبعده عن حلمته و أعاده للإستلقاء يكمل إمتطاءه .

" جونغ كوك دعني أكمل "

" ليس الآن "

أجابه يدخل إصبعان في فمه أثناء لعق شفاهه متأملاً شفاه جيمين الرطبه اللامعة تُحيط إصبعيه بإحكام .

بات دخوله سهلاً و سلساً فأخرج إصبعيه من فم جيمين و عض شفته بقذارة .

" إلمسني كأني الفتى الوحيد الذي ستراه عيونك "

" أنت الوحيد بالفعل "

رد يغرس أصابعه في خصر جونغ كوك عندما جلس بإستقامه يرفع نفسه قبل الهبوط بقوة .

آهات جيمين إرتفعت معه للوثب القوي الذي يزداد سرعةً أعلاه و يضاعف إرتطام مؤخرة جونغ كوك بحوضه .

يَمتطيه كـبتولٍ متحمس لخسارة عِفته مع الشخص الأحب إلى قلبه ، و هو كذلك .

شد حبل طوق جيمين للقفز أقوى و ضغط صدره ليبقى هناك دون مبالاة لو إختنق .

" إبقى مستلقياً قطي ، دعني أستمتع بهديتي "

صاح متأوهاً عندما قرص جونغ كوك حلمته بقوة دون إفلاتها حتى بعد صرخته إلى أن حررها حمراء ليربت فوق خد جيمين مبتسماً برضا عندما كان يلهث بسببه .

" جونغ كوك أنت ضيق ، ضيق جدًا لا أستطيع كبح نفسي أكثر "

أخبره و غلالة من الدموع تجول عيونه من الألم الغير مألوف في عضوه .

" من لديه قضيب في مؤخرته أنا أم أنت ؟ "

" لا يهم أنا اتألم ! "

تنهد جونغ كوك يمسح دموع جيمين تحته ، أمسك وجهه بكلتا يديه ليستلقي فوقه و يلثم فمه دون توقف مع مبادلة بارك .

خسر بارك في مسألة كبح نفسه ليرفع عيونه المتعبة نحو جونغ كوك ما إن بدأ يستمني و يراقب ردود فعله لختام ليلتهم الشهية .

لا زال يثب فوق عضوه يلهث و يئن كلما إستمنى فيه أكثر دون أدنى علامة للرفض حتى ناله كله ، الدفعة الأخيرة حفزته على الإستمناء بدوره مع يد جيمين التي تمسد شعره و الأخرى تنغرس أصابعها في خصره .

إستلقى فوق جيمين متعباً من كل شيء حتى التنفس ليتشبث به بجميع أطرافه و يبقى مُعلقاً فيه هكذا .

تبادلا حضن قوي و طويل بعد ليلتهما الحميمية الأولى ليغرس جيون وجهه في رقبة حبيبه و يقبله قدر إستطاعته دون توقف .

" أحبك ، أحبك جيمين ، هذه أفضل هدية ميلاد على الإطلاق "

" تعلمت اليوم كيف أمارس ، المرة القادمة سأكون فوقك كوو خاصتي ، سأحرص على جعلك تشعر بالروعة معي "

" سأنتظر منك بفارغ الصبر أن تجرب ما تعلمته علي "

أجابه بالهمس الناعس يتشبث يظهر حبيبه ليبقى فوق صدره و يضحك لتذمر جيمين بشأن حماسه المبالغ فيه لأول مره لهما .

" أريد أن نبقى معاً جيمين "

سكت القط بسبب ذلك ليتنهد و يضم جونغ كوك له أقوى قبل تقبيل رأسه .

" سنبقى معاً ، تصبح على خير كوو خاصتي "

" تصبح على خير قطي ، آمل أن نكررها بأوقات أفضل "

ذلك آخر ما لفظه قبل النوم و بعمق جعل جيمين يبقى ساهرًا و يتأمله أثناء تمسيد شعره الطويل بحب يتأمل كل تفصيل منه .

" لديه جوانب نقية تظهر عند النوم فقط "















-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن