-
" أمك لطيفة ، أحببتها "
" و هي أحبّتك أيضاً ، تُناديك باللطيف طوال الوقت ، أشعر بالغيرة "
إستلقيا فوق سرير جيمين قريبان جدًا من بعضهما و شابكا أصابعهما و جونغ كوك يشد خده بالأخرى .
" هل ستكرهني يوماً ما ؟ "
" لو كنت سأفعل ، كنت سأكرهك منذ أرغمتني على وضع طلاء أظافر في قاعة الرقص "
ضحك جونغ كوك مُنقلباً على ظهره مما سمع ليعطي ظهره جيمين و يتنهد فورما عانقه من الوراء .
" لم أتوقع أن هناك من سيحبني بهذه الطريقة لِنفسي ، أنا مُتفاجئ بعض الشيء "
" و ما حدث أنني أحببتك بهذه الطريقة لنفسك ، و قمت بمفاجأتك "
همهم جيون موافقاً على ذلك ليعود للإستلقاء على ظهره فوق ذراع جيمين الذي يعبث بشعره مُطمئناً لهذا القرب بينهما .
" إن كنت ستتركني يوماً ما ، من فضلك أتركني بلطف ، لا تؤذيني و لا تجرحني ، أعلم أنني قوي ، لكني ضعيف أمام من أحب جيمين فلا تكسرني "
" لن أتركك ، و لن أكسرك "
همس يثني رقبته للوصول إلى فم جونغ كوك خاصته و المُسترخي تحته ليتبادلا قُبلات ناعمة كعلاقتهما .
" يا فِتية أمي تناديكم للعشاء- "
قطعا قبلتهما و إلتفتا لشقيق جيمين الأكبر الذي توقف مكانه مشدوهاً بما دخل عليه .
وميض إضاءة الهاتف عليهما جعلت عيونهما تتسع بعدما إلتقط صورةً لهما بهذا الوضع و خرج كأنه لم يفعل شيء .
" سأنشرها و أفضحكما ! "
" إفضحنا "
" نريد أن نصل إلى عالم الشهرة و نصبح أغنياء "
أجابا عليه بأجوبة مختلفه ليجلس جيمين مبتعدًا من فوق جونغ كوك و يمد يده له .
" نذهب ؟ "
اومأ جونغ كوك بإبتسامة صغيرة و وقف مع جيمين ليعانق ذراعه سعيدًا بهذا اليوم الجميل ، يومٌ جميل و دافئ لن يتخفيا من بعده أو يخشيا أن أحدًا من عائلتيهما قد يرفضهما .
" أحبك خجولي "
أخبره يقبل خد جيمين الذي توقف عن المشي يردها لخده يوصل عيونهما بثبات و إحكام رفقة إبتسامة رقيقة زادت قوله عُذوبة .
" و لك المثل هويتي ، أحبك أنت و وجودك حولي "
النهاية .
-
مساء الخير ☕☁
آه أنهيناها فاينلي ، ماعاد بقى شيء اضيف اصلاً فمعليش عالكتاب اللحجي ، كان تغيير جو و طول ، اليوم هوية كملت سنة بس طولت بالمسودة و كذا .
رأيكم بهويتي بشكل عام ؟
شيء حبيتوه ؟
شيء ما حبيتوه ؟
موقف بقى ببالكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionأعتذر أعزائي ، أنا أحترم الهوية الجندرية و أحترم هوياتكم و توجهاتكم الجنسية لكن الأمر بِرمته أنها لا تنطبق علي . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 21/08/2021 تاريخ الإنتهاء : 21/08/2022 الغلاف من رينبو