الفصل الثاني عشر

2.7K 272 54
                                    

-














" دعني أدرس "

إشتكى جيمين بسبب أن جونغ كوك يزعجه و لديهم إمتحان في الحصة القادمة .

" أ لن تذهب لتدرس جونغ كوك ؟ "

" كلا "

" دعنا ندرس معاً "

الفكرة راقت جونغ كوك لذا إقترب من جيمين و عانق ذراعه ليسند رأسه على كتفه و يبدءا بقراءة الدروس معاً .

هدوء الصف ساعدهما على التركيز إلى أن إنتهى موعد الفسحة و كان وقت الإمتحان لذا عاد جونغ كوك إلى صفه مع تمني التوفيق لجيمين .

الصفان خضعا للإمتحان ذاته في الوقت عينه و جونغ كوك يبذل أقصى جهده في الغش من تايهيونغ .

لكنه ضمن إجاباته فحسب و قدم ورقته بفخر .

خرج وحده من الصف إلى الكافتيريا كونه لم يأكل و بعد بعض الوقت دخل جيمين .

" كيف كان إمتحانك جونغ كوك ؟ "

" سهل بفضل تايهيونغ "

ضحك جيون فخورًا بنفسه بينما جيمين تنهد بيأس و أخذ الغداء لنفسه كي يأكلا معاً خلال حديثهما .

" تمكنت من جعل يسونغ يضع طلاء أظافر ، كان سعيدًا "

" حقاً ؟ أخبرني تايهيونغ أنك وضعته له و دموعه في عيناه "

" تايهيونغ كاذب ، أنا شخص لطيف "

" لطيف جدًا "

إستهزأ جيمين يتذكر كيف جعله جونغ كوك يضع طلاء الأظافر ليتابعا الحديث حتى حضر تايهيونغ و هو عابس بشدة .

" هذا الحقير غش مني ثم خرج و بقيت أصارع وحدي ! "

" هذه فوائد أن تدرس تايهيونغي ، أدرس جيدًا في المرة القادمة "

" أيها ال- "

كاد تايهيونغ أن يشتم ليضحك جيمين حين مد جونغ كوك يده إلى تايهيونغ كإشارة بأن يُقبلها له فصفعها كيم و ذهب لأخذ وجبته و هو يشتمه .














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن