الفصل الثاني و العشرين

2.3K 177 37
                                    

جونغ كوك بهالكتاب كأنه ريڤين وربي 😭
-














تنهيده إنسابت عبر فم جونغ كوك يُخرج عضو حبيبه من فمه و يلعق لُعابه عنه قبل الجلوس .

" ما رأيك بتوسيعي جيمين ؟ ليس معقولاً أن أمتطيك دون إعداد و أنا بتول "

" إذًا ما الذي تريده تحديدًا ؟ "

" أصابعك بي "

أجاب يستلقي جواره و إلتفت لجيمين جواره و الذي يتأمل يده قاضماً شفته ، بِلمسةٍ ناعمة أمسك جيون يد حبيبه و سحبها إلى فمه يُقبل أنامله فحسب .

" لا تتوتر و إفعلها "

اوما جيمين يستعيد رباطة جأشه ليتخذ موقعه بين ساقا جونغكوك الذي يمدد أطرافه بخمول .

فتح ساقيه بنفسه يُشير لجيمين البدء و قد فعل بلمس فتحته مُترددًا للإعتياد يستمع لهمهمة جونغ كوك مُنتظرًا المزيد .

" لو لم تُرِد إستخدام أصابعك يمكنك إمتصاصي و توسيعي بلسانك "

" ماذا ؟ كـ- كلا سأستخدم أصابعي "

رفض بإحراج من الفكرة ليضحك جونغ كوك يسحب شيء قد أحضره سابقاً و يجلس ليربط الحبل بطوق رقبة جيمين و يعود للخلف يلف الحبل حول يده و يشد رقبة جيمين منه .

" هيا قطي "

شجعه جونغ كوك كي يُدخل بارك طرف إصبعه الأوسط قبل دفعه ابطأ كله ليئن جونغ كوك من الشعور الغير مريح في البداية .

" يؤلمك كوو ؟ "

" كلا ، إحساس مزعج قليلاً حتى هذه اللحظة ، أكمل "

اومأ جيمين و إستجاب لشد جونغ كوك للحبل حتى يستلقي فوقه و يكمل توسيعه أثناء تبادلهما القُبل ليفصل جيمين القُبلة و يركز نظره للأسفل قبل تحويل عيونه لوجه جونغ كوك ما إن تأوه لإدخاله إصبع ثاني جوار السابق .

" هل بدأت تتحمس معي الآن جيمين ؟ أ يعجبك أنني أسفلك و تتحكم بي على هواك ؟ "

همساته الساخنة إندفعت أمام فم جيمين الذي تأوه بسببها مُحركاً يده أسرع وفق رغبة جونغ كوك خاصته .

" لما أنت بطيء هكذا جيميني ؟ حماسي لفعلها معك بدأ يتلاشى "

" لكني أوسعك كما شئت أنت ! فقط أصمت "

آهه قوية إندلعت عبر فمه عندما دفع جيمين إصبعه الثالث و أدخل ثلاثتهم أعمق يرد إستفزاز جونغ كوك له .

" دمرت مؤخرتي ! "

" تستحق هذا "

أجاب جيمين يضع بقية ثقله فوق جونغ كوك الذي يمسح على خده و يقربه لتقبيله .

" القط جيميني يحاول السيطرة علي هو و وجهه الوردي ؟ لطيف يروقني هذا "

" أنت يروقك كل شيء لطيف ، هذا مُتفق عليه "

تحدث بارك يُخرج أصابعه من جونغ كوك الذي جلس أخيرًا و مدد أطرافه ليحبو على أطرافه الأربع نحو جيمين و يميل رأسه يُرقق صوته حتى لمح حنجرته تتحرك لإبتلاع لعابه من تأثيره عليه .

" سيد جيميني القط ، هل يمكن لكوو إمتطاءك ؟ "














-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن