-
• بعد أسبوع •
" أ لن تتوقف عن مُطاردتي ؟ "
" لن أتوقف حتى توافق "
أظهر جونغ كوك طلاء الأظافر الأسود من جيبه ليقترب من جيمين الذي أسرع في الهرب بينما جونغ كوك وراءه إلى أن تحاصرا في الملعب .
" ما رأيك بمنافسة كرة قدم على طريقتي و لمدة عشر دقائق ؟ من يُدخل الكُرة أكثر في شباك الآخر سيحدد إن كنت ستفعل أم لا "
كانت فرصة جيمين الذهبية للتخلص من إزعاج جيون فوافق بلا تفكير و أحضر الكرة لبدء التنازل معه .
كان جونغ كوك يدافع أكثر مما يهاجم عكس جيمين حتى ضمن جيمين ذلك و لم يدرك سوى إندفاع جونغ كوك بأقصى سرعته إلى مرماه .
بقي مصدوماً في مكانه بعدما أحرز جونغ كوك الهدف الأول و الوحيد بينما هو لا شيء على نهاية العشر دقائق .
" إجلس لأضعه لك "
قضم جيمين شفتيه بغضب و إنزعاج لكنه نفذ وفق إتفاقهما و جلس ينتظر أن يضعهم جونغ كوك له حتى فاجأة فتى التنورة بالجلوس على فخذيه و إمساك يده .
" سأضعه فقط ، لست أغويك "
سبق جيمين في كلماته ليفتح طلاء الأظافر و يمنحه الزجاجة الصغيرة كي يمسكها .
مكث جيمين في مكانه يُراقب جونغ كوك يضع له طلاء الأظافر الأسود و يتأمل ملامحه بهذا القرب .
كان يطلي أظافره بِعِناية و هذا أتاح لجيمين برؤية ظلال عيونه الوردية الخفيفة بحيث لا يتم ملاحظته كثيرًا و توبيخه عليه .
أخذ جونغ كوك العلبة الزجاجية و أدخل فرشاة الطلاء فيها ثم جعل جيمين يمسكها في يده الأخرى .
إنتهى جونغ كوك و أخرج مرطب الشفاه اللامع ليضع منه على فم جيمين في لحظات شروده بوجهه .
" الوجه الجميل له فوائد في بعض الأحيان "
وقف جونغ كوك عن فخذا جيمين تاركاً إياه يتأمل أظافره بوجهٍ خالٍ من التعابير .
" يدك جميلة ، سأحضر ألواناً أخرى لو أردت "
خرج جونغ كوك مسرورًا لأنه فعل ما يريده بالنهاية .
جعل بارك جيمين يفكر في كسر هويته الجندرية .
-
مساء الخير ☕☁
رأيكم ؟
و بس كونوا بخير
مع خالص حبي 💕
أنت تقرأ
الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔
Fanfictionأعتذر أعزائي ، أنا أحترم الهوية الجندرية و أحترم هوياتكم و توجهاتكم الجنسية لكن الأمر بِرمته أنها لا تنطبق علي . - جيون جونغ كوك - كوومي المسيطر بارك جيمين تاريخ البدء : 21/08/2021 تاريخ الإنتهاء : 21/08/2022 الغلاف من رينبو