الفصل الخامس

3.2K 305 150
                                    

-
















" يبدو أن جونغ كوك سيتغيب اليوم "

تحدث تايهيونغ مع نفسه بينما يقف وسط جموع الطلبة لأجل التمارين الصباحية فهو لا يرى جونغ كوك حوله .

إلتفت الجميع للمُكبرات حين صدر تم تشغيل المايكرفون ليشهق تايهيونغ ما إن سمع صوت جونغ كوك هناك .

" أنا الفتاة باربي ، في عالم باربي ، الحياة في البلاستيك ، مثالية ، يمكنك تمشيط شعري، تعريتي أينما شئت ، الخيال- "

لم يلبث أن قُطِع الغِناء بسبب أصوات المُعلمين لمعرفة الطالب الذي يُغني هذه الأغنية و كان جونغ كوك يهرب منهم في المدرسة كلها و ثلاثة مُعلمون وراءه بينما تايهيونغ يوشك على البكاء من أفعال صديقه .

-

كان جونغ كوك يُغني بإنسجام تام بينما يُغلق الباب حتى بدأ المُعلمون يتجمعون فرمى المايكرفون و قفز من النافذة بإنسيابية ليهرب هو و تنورته التي لم تَعُد تُخفي شيء مع إرتفاعها لِسُرعة ركضه ، و هل يهتم ؟

دخل مبنى الفصول يهرب منهم و لم يتعرفوا على هويته بعد ليشهق ما إن تم سحبه لداخل الصالة الرياضية .

نظر جونغ كوك لوجه جيمين الذي يُقفل فمه بإحكام و يخبئه وراء الخزائن .

تنفسا عند ذهابهم بعيدًا لِيُنزل جيمين يده و يضرب رأس جونغ كوك الذي أمسكه .

" لماذا ضربتني ؟ "

" لماذا فعلت هذا ؟ "

" أحب الأغنية "

تنهد جيمين بضيق ليتوقف عندما مرّت أصابع جونغ كوك فوق شفتيه .

" شفاهك جافة ، تريد مُرطب ؟ "

لم يُعارض جيمين لإعتياده المُرطبات لكن فتى التنورة أطبق شفاههما ببعض القوة و إبتعد بإبتسامة شقية .

" ليس لدي سوى على شفاهي ، وزعه جيدًا كما أني مدين لك "

إبتعد جونغ كوك و خرج من الصالة للعودة إلى التمارين الصباحية لأن لا أحد عرفه عكس جيمين الذي يتهرب كل يوم و لا زال مصدوماً في مكانه مما حدث .


















-

مساء الخير ☕☁

الأغنية يلي فوق إسمها باربي قيرل كسلان اطلعها .

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن