الفصل السادس عشر

2.7K 261 30
                                    

-
















" إشتقت إليك ~ "

" أنت ثقيل "

إشتكى جيمين من ثقل جونغ كوك الذي قفز عليه و تشبث به بكامل قوته دون الإهتمام إن كانت أمه تراه .

جيمين زاره بعد أسبوعان فور إنتهاء الإمتحانات فهل سيلقي بالاً لأي شيء عداه ؟ بالطبع لا .

إبتسم بارك بعد حمله ببعض الصعوبة في بادئ الأمر قبل إعتياده على وزنه .

تبادلا همسات الشوق فيما بينهما ليدخل جيمين و يغلق الباب وراءه و لا زال جونغ كوك متعلق به كقرد صغير .

" جونغ كوك دع جيمين يتنفس قليلاً "

رفض المعني ما قالته أمه فتنهدت هي و جيمين بيأس من تصرفاته .

ذهب جيمين إلى غرفة جونغ كوك لينزله على سريره و يجلس جواره .

بهذا القرب قد تأملا بعضهما لوقت قصير و جونغ كوك يلمس خدود جيمين بيديه .

" لا تدعني أشتاق إليك هكذا مجددًا "

وبخ جونغ كوك حبيبه المبتسم لطرقه المراوغة في إيصال خجله ، بالتحديد أساليبه لإخفاء خدوده الوردية عنه .

" إقترب "

أشار لحضنه فإمتثل جونغ كوك بسرور ليجلس فوق فخذيه و يتمسك بكتفيه بأقوى ما لديه .

بالمقابل جيمين أحاط خصره و مرّغ أنفه في رقبته ليستنشق رائحته و يعوض شوقه إليه .

" لم أعُد أرى تايهيونغ "

" حتى أنا ، بات يلتصق بيسونغ "

" دعني ألتصق بك أنا أيضاً الآن "

ضحك جونغ كوك يُرحب بإلتصاق جيمين فيه ليبتعد عن فخذيه و يقف لإخراج إحدى تنانيره و تبديلها أمام جيمين الذي يتبع تحركاته بعيونه .

" ما الذي تفعله ؟ "

" أتدلل لأجلك ربما ؟ "

أجاب يجلس في حضنه ليستقبل حضن جيمين الخلفي له و يستمرا بالتمايل يميناً و شمالاً في صمت سعيدان بعودتهما لهذا القرب مجددًا .













-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن