الفصل الثاني

3.8K 294 240
                                    

-














" جونغ كوك ما الذي تفعله ؟ "

نظر لأخاه الأصغر فأظهر أصابعه التي يقوم بطلائها و قبل أن يتابع .

" تايهيونغ أتى "

" دعه يصعد إذًا ، سأطلي أظافره "

أجاب يركز على طلي أظافره بالترتيب بألوان قوس المطر حتى دخل تايهيونغ و جلس قُربه .

" شعار مجتمع الميم ؟ "

" قوس المطر يا غبي أ لا تفرق بينهما حتى و أنت مثلي ؟ هناك وردي "

تمتم جونغ كوك مُركزًا في طلاء آخر ظفر ثم إبتسم بفخر ينظر لأظافره .

إلتفت لتايهيونغ الذي كان ببنطاله جينز أزرق فاتح ليأخذ طلاء الأظافر الأسود و يعرضه عليه .

" هل نخرج لمنزل يسونغ ؟ "

" حبيبك المزعوم ؟ "

" إخرس هو ليس حبيبي ، لكني آمل ذلك "

" لديه وجه لطيف ، سيناسبه ظل العين البنفسجي "

" هو لم يكسر الهوية الجندرية مثلنا لذا أظن أنني سأحلم به مع ظلال العين فقط "

تنهد تايهيونغ بعبوس حتى أنهى جونغ كوك طلاء أظافره ليقف عن سريره بلباسه الداخلي الأسود و كنزته البيضاء كي يبدلهم أمام تايهيونغ بشورت جينز أسود يصل ركبته و هودي أبيض .

" لنذهب إليه "

خرجا بمظاهر عادية لا يشوبها شيء في نظر الآخرين سوى طلاء الأظافر و لكن من يهتم ؟ ليس هما بالطبع .

وصلا منزل صديقهما ليرن تايهيونغ الجرس و ما إن فتح لهما الباب حتى أمسك جونغ كوك بنطاله و أنزله يضحك بِشَر كالعادة بينما يسونغ يرفعه هارباً من أمامهما خجلاً لإستقبال جونغ كوك له هكذا كل مره .

" أ لم أخبرك أن تتوقف عن فعل هذا ؟ "

" من أنت لتتدخل ؟ هل هو حبيبك أو ما شابه ؟ "

أجاب جونغ كوك بِحِدة ليمسك تايهيونغ بنطاله بِقوة بسبب جونغ كوك الذي حاول إنزاله كذلك .

تنفس تايهيونغ بِراحة حين إبتعد جونغ كوك عنه ليدخلا البيت بحثاً عن يسونغ الذي يبقى وحيدًا لغياب والداه اليومي في العمل .

" يسونغ أحضرت طلاء أظافر بنفسجي هل تريد ؟ "

" كلا أنا لا أحب هذه الأشياء "

أجابهما بإبتسامة واسعه و منحهما العصير الذي أنهى إعداده للتو .

" أنظر لأظافر تايهيونغ ، جميلة صحيح ؟ "

أظهر تايهيونغ أظافره المطلية بالأسود لِيُرجع شعره للوراء بغرور حين إمتدحها المُراهق الخجول الذي يَكُن إعجاباً له .

" لم يوافق والداك على إنتقالك لثانويتنا ؟ "

" كلا ، قالا أن ثانويتي جيدة فلا داعي للإنتقال ، لا بأس سنكون في الجامعة ذاتها ، فقط إختلاف أقسام "

" سُحقاً "

ربت جونغ كوك بأسى على كتف صديقه المُقرب بينما يشير ليسونغ بأنه مُختل ليكتم المُراهق ضحكته قبل إخراج أكياس رقائق البطاطس من الخزانة .

" إشتريت لعبة فيديو جديدة ، لنجربها سوياً "

" بدأ اليوم يُصبح جيدًا "

أردف جونغ كوك يسرق أكياس الرقائق هارباً و تايهيونغ وراءه لإستردادهم .













-

مساء الخير ☕☁

كوبل فرعي ؟ يس ، أعرفه ؟ لا ، ك اسف لو في حد هنا بيتضايق لكن بيستي يتمنى و انا احقق طبعاً ☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن