الإفتتاحية

7.8K 362 391
                                    

-













" أنت متحمس ، يا فتى ، تعال و أعثر علي ، عيناك أخبرتني ، يا فتاه تعالي و اركبيني- "

" دوجا كات مُجددًا "

نظر جواره لأعز أصدقاءه ثم إبتسم له لِيُخرج حلواه من فمه و يمدها له بينما يقف أمامه و يمشي معه عكسياً كي لا يصطدما ببعضهما .

" أحب أغانيها ، هي تروقني بشدة "

أردف يحشر حلواه في فم صديقه الذي إمتصها جيدًا قبل إخراجها و تأمل لونها الأحمر اللامع .

" فراولة ؟ هذا غريب و مُختلف "

" لم أعثر على الليمون ، يبدو أنها نفذت لكثرة شرائي لها "

أردف يعتدل في مشيه قُرب صديقه لِيُخرج حلوى أخرى من جيب تنورته البيضاء و يمتصها في فمه .

" لقد حاربك الجميع حقاً لما قُلته "

" هم أغبياء ، يُريدون أن يتم إحترام آرائهم بينما لا يحترمون آراء الآخرين ، هذه سذاجة "

" أوافقك "

" تبدو جميلاً في التنورة ، مضى الكثير منذ رأيتك بها "

" شجاعتك شجعتني ، كنت خائفاً و خجولاً من إظهارها لكن كلامك أثر بي "

ضربا قبضتاهما معاً ليشرع جونغ كوك بمضايقة تايهيونغ عبر رفع تنورته و الضحك بِشَر كُلما صاح و أنزلها .

" اوه هيا لباسك الأخضر لطيف "

" لا تتدخل في لباسي "

نفخ تايهيونغ خديه و نفض رأسه بسبب شعره الطويل بعض الشيء لينظر لجونغ كوك الذي سحب حقيبة ظهره حتى تصبح أمام ظهره و يفتح سحابها الأمامي لِيُبعثر في مشابك شعره و ينتقي له واحدًا أخضر .

" لِتُنسق مع لباسك "

" أنت سافل "

ضحك يُظهر أسنانه التي تقبض على عود الحلوى ليغلق حقيبته و يعيدها لظهره .

" لا أفهم ما الخطأ في كسرنا للهوية الجندرية ، هذا فقط غباء أنا سأعيش كما أريد و لا أحد له شأن بي "

" أنت أفضل مثلي رأته عيناي ، البقية وحوش عضلات "

" هل تعني أنني دون عضلات ؟ "

" لديك عضلات لكنك لست وحش عضلات "

صمت تايهيونغ يمتص الحلوى قبل إخراجها من فمه و الإشارة لجونغ كوك بها .

" أنت فأر عضلات "

" أيها الـ- "

صمت حين هرب تايهيونغ ضاحكاً ليتبعه بينما يصرخان على بعضهما و ختما صباحهما بالركض إلى مدرستهما كي لا تُغلق البوابة و هما خارجها .










-

مساء الخير ☕☁

امم ..

اوكي اكيد لاحظتوا إن ذا ثالث كتاب عن كسر الهوية الجندرية بعد ألبين و أوميغا غير عادي ...

عشان انا برضه كاسرها و ذا اكثر شيء احب اكتب عنه ، شيء يمثلني انا .

الهوية الجندرية : هي الهوية الجنسية يلي يحس الشخص بالإنتماء له بعيدًا عن جنسه البيولوجي ، ممكن يكون شخص ذكر و يحس بإنتماء للجنس الثاني و العكس صحيح ، من ناحية اللبس او اسلوب الكلام او ما يحس بإنتماء لأي جنس من الجنسين و ذا سبب إختراع البروناونز المنتشرة هالفترة .

He/Him, She/her, They/them

كل ذا تعبيرًا عن الهوية الجندرية ، الجنس يلي يرتاح فيه الشخص .

أي إضافة تحبوا تضيفوها لكلامي حطوها هنا .

المهم ما علينا ندخل بتفاصيل الكتاب .

جيون جونغ كوك / كيم تايهيونغ :
[ السابعة عشر ]

جيكوك ، المسيطر بارك جيمين .

اما بالنسبة للأغنية يلي انذكرت فوق هي محبوبتي اليوم-

و بس ذا كل الي عندي اقوله تقريباً ، بس الي بشوفه يشتم و غيره شوف لك من الحين كتاب يناسبك و لا تقرف أمي .

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن