الفصل السادس

3.1K 292 73
                                    

-














" جونغ كوك توقف أتوسل إليك "

إنتحب تايهيونغ باكياً بتزييف أقرب للواقع لِشِدة حرجه من صديقه المُفضل حين نعته أحدهم بنصف رجل فوقف على الطاولة .

" هل أُريك نصف الرجل الموجود بي ؟ "

بأكثر نبرة مُغيضه يملكها هو نطق يُعطي الطلاب ظهره و شرع يُغني إحدى تلك الأغاني الفاسقة التي يُحبها و هو يهز أردافه في وجههم يتقبل كل صراخهم عليه بحركات أكثر جُرأة .

" جونغ كوك ~ "

تذمر تايهيونغ لصديقه المُثير للمتاعب في تلك اللحظة لمح جونغ كوك من مكانه جيمين الذي يتظاهر بأنه لا يراه .

" بارك جيمين ما رأيك بمؤخرتي ؟ جميلة صحيح ؟ "

إنتفض جيمين بوضوح لما صاح به جونغ كوك في الكافتيريا بأكملها لِيُتابع بارك كأنه لم يسمع شيء و أخذ غداءه للجلوس بعيدًا .

عبس جونغ كوك لتجاهله له و نزل عن الطاولة وراءه بِإصرار .

ظن جيمين أنه إرتاح و ظنه تلاشى حين جلس جونغ كوك قُربه و أدار وجهه إليه .

" لماذا تتجاهلني جيمين ؟ أ لم تكفيك قُبلتنا ؟ "

بصوت مسموع كفاية تعمد جونغ كوك ليقف حتى يعدل من جلوسه و يصبح فوق فخذا جيمين يُحيط رقبته بذراعيه .

" هل أعطيك قُبلة أخرى لِتُجيبني ؟ "

سأل جونغ كوك يلمس فك جيمين الذي ينظر بعيدًا عنه لِسوء موقفه مع جيون .

" هل يمكنك الإبتعاد قليلاً ؟ أريد الأكل "

" لا أريد ، فالتأكل هكذا "

إبتلع جيمين ما تحجر في حنجرته و شرع يأكل هكذا مع محاولات واهيه لإيقاف رجفة يديه .

خلال أكله تم تقبيل شفتيه بِلُطف من طرف جونغ كوك الذي ربت على خده بخفه .

" لا تفكر في تجاهلي مُجددًا بارك جيمين ، هذا إنذارك الأول "

ربت على رأسه كجرو صغير يخصه قبل الخروج من الكافتيريا بأكملها بعدما قلبها رأساً على عقب بأفعاله .












-

مساء الخير ☕☁

رأيكم ؟

و بس كونوا بخير

مع خالص حبي 💕

الهوية الجندرية ∆ KOOMI +18 ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن