اصطدم بشقيقه في طريقه لمكتب عمه ليقع أرضا بسبب الدوار ...نظر له الأصغر باشمئزاز ليركله قائلا بحقد "اكرهك أيها القاتل ... ليتك من مات و ليس أبي و أمي"
عبس أليكس بحزن فهو لا شأن له بكل ما يحدث لكنه فقط يضحي ... هدفه الوحيد هو الابقاء على ابتسامة شقيقه لذلك لن يلومه على تصديق تلك الكذبة فهو من أخطأ و وافق عليها ...
انحنى بحزن لأخيه قائلا بصوته الطفولي المتعب "آسف لاصطدامي بك سيدي الصغير!"
دفعه المعني ليسقط ثم اكمل سيره لينهض الآخر متجها إلى المكتب و يطرق بابه بخوف كبير. ..
سمح له الأشقر بالدخول لترتعد أواصل ذلك الصغير لحظة رؤيته لتلك الابتسامة الجانبية و يهمس بخوف "هـ هل طلبتي سيدي"
تهدج صوته لحظة مناداته لعمه بذلك الشكل و تقدم من المكتب عندما ناداه ليتلقى صفعة قوية أدارت وجهه تزامنا مع حديث الأكبر "سيأتي خادم جديد قريبا و طالما تعلمت العمل ستعلمه أنت كل شيء و إلا ستحرم من الطعام و تعاقب على يدي ... انا حقا أتوق لتجربة ابداعاتي عليك"
تراجع ذلك الفتى منكمشا على نفسه مرتعبا بينما يتمنى حدوث معجزة تحميه مما وضع نفسه فيه ... نظر له بتلك الخضراوتين الدامعتين قائلا بترجٍّ "ارجوك لا تضربني ... أنا خائف!"
ضحك بهستيرية بينما يراه يرتعد و يخاف منه رغم أنه لم يضربه بعد ...
امسك خصلات الصغير الكستنائية بقسوة بالغة قائلا بخبث "عد لأعمالك فورا و إلا سأعاقبك ... أخبر ألفريد أنك محروم من الغذاء"
اغمض عينيه بألم قائلا "حاضر سيدي!"
ذهب بسرعة خائفا من أن يؤذيه أكثر بينما شرد الآخر فيه مسترجعا ذكريات مؤلمة له ... أغمض عينيه بحسرة هامسا بألم "أعدك سأنتقم أخي"
ابتسم أسود الشعر و هو يراه متعبا و يقوم بكل أعماله بطاعة تامة فقط للحفاظ على حياة شقيقه ...
دخل جيري المطبخ راغبا في بعض الكعك لكنه تصنم لحظة رؤيته لابن عمه يتلقى الركل رغم أنه يعمل باجتهاد كبير ...
وقف أمام الخادم الذي ركله قائلا بغضب "إذا ركلته مجددا سأخبر بابا و سيفصلك ... بابا فقط حزين لأن عمي مات لكنه سيعتذر قريبا من أليكس و سيفصلكم حتما"
صمت الأكبر على مضض و هو يرى لك الكستنائي يرتجف من الخوف و يكبت شهقاته الباكية بينما ينحني لابن عمه و يعتذر على ازعاجه قبل أن يصعد لتنظيف الأرفف ...
أنت تقرأ
طفولة بلون الدم الأسود || Black blood color childhood
Misterio / Suspensoطفل يتيم يضطر لتجرع شعى أنواع العذاب لحماية ابتسامة توأمه و عمه كي ينفذ وصية والديه الميتين لكن الأمور تنقلب عليه و يعيش تحت رحمة عمه و سيطرة قاتل عائلته