كان يقوم بالعد بينما كفاه الصغيرتان تنزفان بسبب إيذائه لنفسه عند عده للإبر ... ابتلع الدم الذي على فمه مجددا فقد جرح نفسه بشكل عميق و عليه استعمال مطهر لكنه محبوس الآن ...
"سبعة ... ثمانية ... تسعة ... عشرة" ... كتب الرقم مجددا بأياد مرتعشة بسبب الخوف ليشعر بالقلق من العقاب المخبئ له إن أخطأ فعمه فعل ذلك ليمهله وقتا من أجل جراحه فقط و سيعذبه أكثر ...
أنهى العد أخيرا ليبتسم ببراءة وسط دموعه الغزيرة و يبدأ في الجمع بينما يسطر أسفل كل رقم كتبه حتى انتهى عند العدد "3367"
نهض بتعب ليطرق الباب من الداخل مطولا حتى فتحه له الخادم الذي سرق الساعة لترتجف شفاه الصغير الدامية و يعود له الحقد مجددا ...
أخذ الكيس و الورقة ليذهب إلى مكتب عمه و الذي تعمد التأخر في الرد فهو يميز طرقات الفتى التي تكون دائما مترددة و خافتة لأنه يخاف الضرب ...
فتحه بنفسه ليرتعب الصغير و يحيط رأسه بذراعيه قائلا بذعر "أتوسل إليك لا تضربني ... لقد ... لقد أتيت لأعطيك نتيجة العد و ... و ... و أريد أن أعطيك النتيجة كي يُسمح لي بالأكل ... أنا لم آكل منذ اليوم الذي سبق حادث السرقة سوى القليل جدا من الطعام و لا أحد يهتم إن هلكت من الجوع"
نظر له ببرود مفكرا 'طفل في الرابعة فقط و قد تحمل الجوع لأكثر من خمس أيام ... هذا يذكرني بأخي لكنه كان في الثامنة ... لقد حرمني هذا اللعين منه' ... أعطاه المال ليعبس الفتى قائلا "أنا لا أعرف الطرق و لا أريد أن يتم اختطافي ... أرجوك ارحمني!"
راقب شحوبه مقارنة بمايكل الذي أضرب عن الطعام بسبب ما يتعرض له أخوه و جيري الذي لا يكف عن اعطائه نظرات لائمة فتنهد بانزعاج ليخبره أن يأكل بقدر ما يشاء حتى الحلوى ...
تمالك نفسه بصعوبة عن البكاء من الفرح ليركض إلى المطبخ صارخا بسعادة كبيرة "لقد سمح لي السيد بأكل ما أريد مهما كان"
نظروا له بسخرية لكن ذلك لم يثبط من عزيمته فأخذ يسخن الكثير من الأطعمة و يأكل مستلذا بطعام غير فضلات الخدم ...
أنهى طبقه الرابع ليحدثه ألفريد بسخرية "يبدو أن طعامك المفضل هو النودلز!" ... أكمل الصغير صحنه متجاهلا إياه ليغسله و يشرب العصير ثم يغسل الكأس شاعرا بالنشاط يدب به لينظر إلى المكان النظيف و يركض حاملا الورقة التي حفظها إلى ألفريد قائلا بحماس و سعادة "لقد حفظتها و حللت الأسئلة ... أعطني واحدة جديدة"
أمسكه من شعره ليجره نحو غرفته لكن الصبي أمسك يديه قائلا بألم "أرجوك توقف ... هذا حقا مؤلم"
أنت تقرأ
طفولة بلون الدم الأسود || Black blood color childhood
Mistério / Suspenseطفل يتيم يضطر لتجرع شعى أنواع العذاب لحماية ابتسامة توأمه و عمه كي ينفذ وصية والديه الميتين لكن الأمور تنقلب عليه و يعيش تحت رحمة عمه و سيطرة قاتل عائلته