كان الصغير جائعا جدا و قد حل الليل و تحسن حاله قليلا... نظر لحقائبه التي أتى بها من الشقة منذ أسبوع ففتحها ليبتسم على أكياس الحلوى التي بها...
قرر تنظيم غرفته اليوم فمسح الغبار و كنس الغرفة ثم بدل الأغطية و وضع البقية في حمام القبو الذي وضعه له عمه كي يحبسه في الداخل عندما يرغب في تعذيبه...
نظر للألبوم بحزن ليقبله و يخبئه تحت فراشه هامسا "أحبكما... ماما... بابا... و لن أكرهك أخي"
أخذ يذاكر بعدها بواسطة حاسوبه مستمتعا بسهولة المواد عليه الآن لكنه لازال لا يفهم بعض الأمور ... نظر إلى تاريخ اليوم بضيق هامسا "ثلاثة أشهر؟؟... سيقتلونني قبل عودتك عم لوكاس... أنا حقا لم أعد أحتمل... إذا ضرب عمي أخي مجددا سينتهي الاتفاق و رغم كل شيء لن أسامحه"
فتح الباب و لم ينتبه له الصغير بسبب بكائه ليشعر بيدين تطوقان عنقه و شخص ما يهمس في أذنه بخبث "انتهى وقت العبث أيها المجرم"
كان جاك قد طرحه أرضا و دعس له ظهره بينما يخنقه بشدة و الصغير يقسم أنه يرى الموت أمامه... أخذ يحاول التحرر و كل ما كان له هو البصق على عمه الذي أراد الهمس في أذنه ليفلته الأخير و يهرب الصغير صارخا بأعلى ما لديه...
نزلت تيندرا ليركض نحوها صائحا بخوف "صدقيني سيدتي... لقد حاول خنقي و كدت أموت... لماذا أغلقتي علي الباب؟ "
أما جاك فقد قدم له ألفريد منديلا ليمسح وجهه ثم تراجع للخلف عاضا على شفته بغيض هامسا "فقط لماذا نجى... لقد أعطيته جرعتين في العشاء و في آخر لحظة نجى... اللعنة عليك أيها القزم سأعذبك بنفسي غدا"
اقترب جاك من الفتى ببرود قائلا "لم أكن أنوي قتلك أيها المجرم لكن بما أنك تظن ذلك فخذ... هذا المال مقابل أن تنسى الأمر لن يكون تعذيبك ممتعا ما لم تكن في صحة جيدة و تصرخ حتى يبح صوتك"
أمسك المال بحزن فهو حقا بحاجة له لكن تيندرا لاحظت نظرات ألفريد الجشعة و أخذت رزمة المال قائلة "ليس من الجيد أن تحمل كل هذا المال أليكس... سأعطيه لك كلما احتجت ذلك و أنت تملك راتبك بالفعل"
شعر بالحزن لذلك و أعطته هي ورقة مالية واحدة لتنتشي ملامحه فهو يحتاجها هي فقط من أجل المدرسة غدا...
صعد الجميع بعدوء لكن جاك ركله قبل أن يفعل فحزن الصغير و سار بصمت مريب نحو القبو قبل أن تعترضه سيقان طويلة جعلته يرفع رأسه ليحزن عند معرفته أنه ألفريد...
شده بقسوة من ساعده ليحدثه ما إن وصلا المطبخ "فلتحضر طبق فاكهة و طبقا آخر كيف ما تريد"
أنت تقرأ
طفولة بلون الدم الأسود || Black blood color childhood
Misteri / Thrillerطفل يتيم يضطر لتجرع شعى أنواع العذاب لحماية ابتسامة توأمه و عمه كي ينفذ وصية والديه الميتين لكن الأمور تنقلب عليه و يعيش تحت رحمة عمه و سيطرة قاتل عائلته