Bad Luck 16

9.1K 419 1.5K
                                    

اهلا قمراتي شكراً لما كتبتهم بحائط الرسائل عنجد اشكر كل تفهمكم وكلامكم الجميل مسروره لوجودكم بحياتي ما اعرف اذا حرجع لطبيعتي يوم او لا بس جد مشكوره لوجودكم....

علقوا وتفاعلو بليس لاني جد محتاجه تشجيعكم... ❤️❤️❤️ والشروط قليله قياساً بحجم البارت...

نفسيتي تعبانه تعليقات مثل ناسيه الاحداث ومش فاكره الشخصيه مش حتفيد، الي ناسي يعيد قراءه الروايه لو حاب...

200 تصويت🌷🌷 +1000 تعليق💋💋 =شرط البارت ♥️♥️♥️

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

فتح عيونه ليبدا عقله باسترجاع الاحداث ...

قبل ساعه.....

..

_ عاااااا

انتربيو المرعب وهو يهبط من الارتفاع الشاهق لم يشعر بالبرق الذي خرج من اصابعه وقبل وصوله بلحظات للأرض رياح من الأسفل هبت فجأة و رفعته قليلاً قبل ان يقع من ارتفاع قليل عن الارض ليغط بعدها بظلام دامس..

حالياً.....

نهض انتربيو من الارض الباردة المملوءه بالثلج وتأوه بألم من جسده...

الرياح القويه الباردة التي كانت بدايه لعاصفه لم تساعد السوب الصغير..

نظر للجانب ليجد جثه الخادم شريسك وحولها الدم وقد بدأت الثلوج بتغطيتها ...

منظر الجثه المحطمه والمدماة زرع الرهبه بقلبه، انتربيو لا يعلم لما هو ظل حي بل لا يعلم لما ليس هناك كسر به رغم انه جسده يالمه قليلاً كانه سقط من شجره...

شعر بالخوف والاسئ وحاول التحرك وسط هذه الأجواء القاسيه...

سمع اصوات تقترب منه ليبتسم وحاول المنادات عليهم لمساعدته الا ان اذنه التقطت كلام جعله يتراجع..

_ هيا اسرع علينا دفن جثتهما بسرعه قبل يجدهما احد!

توتر انتربيو وبسرعه وقف يفكر ماذا سيفعل الصوت يقترب!

لذا لمحت له فكره.. تحرك بسرعه..

ل يختبأ خلف احد الصخور الكبيره القريبه!

قليلاً وبدأت الاصوات والاقدام تقترب حتئ وضحت..

امال رأسه قليلاً ليجد دومين من المستوئ B أحدهما اعور العينين والثاني قصير قليلاً كلاهما يرتديان ملابس شتويه رماديه...

شعر بالراحه حين تجاوزا الصخره التي يختبأ خلفها وبالحقيقه راحه لم تدم طويلاً!

لانه انتبه ان اثار اقدامه طبعت بالثلج!

ارتعب انتربيو وهو لا يعلم ما يفعل الاثار قرب جثه شريسك اختفت تقريباً بسبب ثلج العاصفه لكن التي قرب الصخره!

كوكب فجوشي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن