أهلاً بكم أعزائي محبي كوكب فجوشي اسفه على التأخير كانت لدي امتحانات وروايه ثانيه صعبه كنت اخطط لابدأ بقصه توني اجمل سوب ولكن قصته صعبه وتحتاج وقت ومن الصعب كتابتها معdeathly Wrong لذلك سأكتبها عندما انتهي من روايه خطأ قاتل ... وسأبدا الان بقصه مختلفه بكوكب بفوجوشي هي أيضاً جميله جداً....
اذا كانت القصه عجبتكم وجدت تفاعل حنزل بارت اخر❤️❤️❤️❤️❤️❤️
.
.
.
.
.
.
.
.
._احضري لي المزيد من الشراب
_ امرك لورد انتربيونايس
قالت الخادمه لي ونزلت من العربه تحضره بينما انا انظر من نافذه العربه بملل .... لا اصدق اني لست بسيارتي الفارهه.... وبدلاً من ذلك انا بعربه يجرها حصان.. كأني احد افراد المستوئ B ولكن كل ذلك بسبب والدي وإجراءات السلامه الغبيه تلك...
والسبب حتى لا يعلم احد انه يتم نقل احد افراد المستوئ A.. والاهم انا لست من المستوئ A فقط بل انتمي لأحد اقوئ العائلات الحاكمه بالجنوب..
لذلك وضع لي ابي الكثير من الحرس المتنكرين على هيئه قافله عاديه من المستوئ Bوكل ذلك ل اتمكن من الذهاب لحفله البيتسم....
وماذا اعني بحفله البيتسم... لتوضيح ذلك احتاج ان اشرح لكم شيء نحن افراد المستوئ A. نقيم الحفلات والمؤدبات بيننا بحفلات يجتمع بها السوب والدوم الشباب والذين لم يجدوا شركائهم... وخلالها الاغلب يجد شريكه....
خلال حفلات مناطقنا... لم اجد شريكي واصاب ذلك عائلتي بأحباط الذين كانو يريدون تزوجي بأحد اللوردات كي يقوئ نفوذهم اكثر... لكن للاسف لم يكن اي من لوردات هذه المناطق شريكي..
وهنا يأتي دور حفله البيتسم التي هي تجمع يكون بالقصر الملكي ينظمها حاكم الكوكب ابيليتوس العظيم و هناك تحضر اقوئ العائلات سلطه من الدوم والاقوياء والوسماء واجمل سوبات العالم...
ولاني لم اجد شريكي ولان سلطه عائلتي الكبيره اتأت لنا دعوه من القصر جعلت قلب والدي يرفرف قد يكون شريكي من تلك العائلات وهذا سيزيد قوه عائلتنا ويزيد مصالحنا ببقعه مختلفه عن الجنوب...
ولكن الطريق لقلب العاصمه الملكيه يمر بمخاطر كثيره و لأن والدي واخوتي مشغولين ببعض المشاكل والمؤمرات ولان امي مريض لم يستطع احد الذهاب معي... وهذا جعلهم يرسلون موكبي متنكر بهيئه قافله...
_ووو.ماذا يحدث
قلت بعد ان شعرت بالاهتزاز بالعربه والذي جعل قليلاً من الشراب بيدي ينسكب... لتسأل الخادمه السائق ويجيبها اننا دخلنا الممر بالغابه وهو طريق وعر... ازلت الستاره عن النافذه لاجد اشجار شاهقه امامي وكذلك الامر من الجهه الاخرئ.... اذن نحن بغابه فلوج... انها غابه خطره حسب ما اسمع تحتوي الكثير من قطاع الطرق والوحوش...
أنت تقرأ
كوكب فجوشي
Adventureتتحدث القصه عن كوكب سكنته من الرجال حيث يمكن للرجل ان يتزوج رجل اخر وينجب منه