كتبت هذا البارت تاركه كل دراستي واعمالي وسهرت كل هل شيء حتى لا اخذلكم
😢😢😢 لذا رجاءاً تفاعلو وفرحوني♥️♥️♥️..ورجاءاً بدون اي كلمات سلبيه مثل اني نسيت الأحداث اي شخص نسي اعد البارت الذي قبله افضل من هذا التعليق...
120 تصويت🌷🌷 +700 تعليق💋💋 =شرط البارت ♥️♥️♥️
.....................بالبارت السابق..
جيرالد نظر له بشك _ لما تظن انك ستتلقي به مجدداً ؟
سأل وابتسم ارويس وهو يخرج الجوهره القرميزيه من جيبه _ لأن لدي شيء يريده..
تعجب ديميتر بشده _ متى حصلت عليها؟ كيف؟
سأل ديميتر بالنهايه تذكر انه ارويس اما جيرالد فظل واقف عن الكلام بصدمه ..
لم يجب ارويس، وهو يرئ الزمرده او بالاحرى معزز القوه، اجل يستطيع ارويس الشعور بالطاقه الكامنه بفضل قوته،
لا شك ان ذاك السوب عرف عن ذلك واردها لزياده قوته... اثار ذلك غريزه ارويس...
اما من الناحيه الاخرئ..
ادرك جيرالد ان ارويس خطر، اخطر مما تصور بكثير جزء من هالته كان قادر على فعل ذلك بالجميع حتى هو رغم كون جيرالد يسيطر على غرائز السوب بشكل مذهل ارويس اخضعه بدون مشكله.. اخذ الجوهره بدون شعور احد حتى صاحب العباءه ..
لكن الأسوء، ادرك جيرالد من هو صاحب العباءة جيداً ومن يستخدم المنجل بالقتل غيره بل من يكون بهذه القوه والوحشيه من السوب غيره ..
شعور سيء راوده من ان عاصفه قادمه بين ارويس وصاحب العباءه.....
.
.
.
.
.
حالياً..فتح انتربيو عيونه ليرئ وجه شريكه بالأعلى و هو ينظر للطريق..
رمش السوب عده مرات قبل ان يبدأ بأستيعاب وضعه كان نائم بين يدي ايزكل وجسده يدفئه..
بسرعه الفتئ حرك يديه بأنزعاج لينتبه الدوم لشريكه..
حرر ايزكل قبضته القويه قليلاً من الفتئ الذي نهض بأحراج
انتربيو بخجل _ ل لما تمسكني؟
رفع ايزكل حاجبه _ هذا بدل ان تشكرني لقد كنت ترتجف وانت نائم..
عقد انتربيو حاجبيه _ ومن طلب ذلك منك لكي اشكرك؟ اسدي لي معروف بالمره القادمه حتى لو رأيتي اتجمد لا تتدخل!
قال بصوت عالي قليلاً...
لم يرد ايزكل الذي اعاد النظر للطريق متجاهل انتربيو..
همس ميرس _ انتربيو كان هذا قاسياً...
عقد انتربيو حواجبه وهمس _ قاسياً؟ لو كان بيدي لقطعته لمئه قطعه ولن يشفي غليلي، ثم لما سمحت له بالاقتراب اليس من المفترض ان تساعدني انت وابلر؟
أنت تقرأ
كوكب فجوشي
Adventureتتحدث القصه عن كوكب سكنته من الرجال حيث يمكن للرجل ان يتزوج رجل اخر وينجب منه