Bad Luck 4

7.6K 514 369
                                    

البعض يسأل لما التنزيل كان سريع بالبدايه والان اصبح بطيء السبب ببساطه تفاعلكم.... التفاعل زفت بهل روايه وفعلاً ناويه اوقفها اصلاً كتبت البارت مشان متابعه احبه واعدتها ببارت لكن اذا استمر التفاعل هكذا فاعذروني مضطره الغي نشر الروايه



سابقاً

ديمور _ وماذا تقترح يا عبقري؟

سلانفس _ لديك خيارين ديمور لتحافظ على حياتنا اما ان تطلق السوب  اذا كان لا يعرف مكانه!

ديمور _ هو يعرف اسم الغابه..

سلانفس _ اذن  تقتله وتحرق جثته منعاً للفتنه و حفاظاً على ارواح القريه..

ديمور _ هذا أيضاً مرفوض ..

سلانفس _ انه ليس قرارك ديمور انت تحكم على القريه كلها بالهلاك لذلك سأبلغ المجلس الرئيسي عن السوب

.......................




حالياً

.
.
.
.
.

ديمور   بغضب _ هل تتحداني سلانفس..

سلانفس _ انا اتصرف لمصلحتك ومصلحتنا...  لذلك سامهلك اسبوع لتتخلص منه والا ساخبر المجلس لينهي حياته..

قال ذلك السلانفس وتراجعت بخوف ولم انتبه للمزهريه خلفي كي تتدحرج ..تباً لهذا.... أسرعت للتقاطها... تنهدت براحه لم تدم طويلاً..

حيث سمعت صوت خطواتهم تقترب بسبب الصوت لذلك بدأت  الركض للأعلى..

سمعت سلانفس يقول _ ما كان هذا ؟

ولم اكمل كلامهم قفزت من النافذه التي دخلت منها وخرجت بأسرع ما يمكن... اصبحت اجيد استخدم قوتي بعض الشيء..

كنت اسير للبيت وقد اظلم المكان تقريباً ... لامر بجانب حديقه صغيره... سمعت صوت يأتي من  الشيجرات القصيره... خفت قليلاً ولكن لم اهتم... وكنت سأتباع السير حين شعرت بشيء يلمس ساقي!

قفزت بخوف وحاولت الجري... حين سمعت صرخه وبكاء ل صغير!!

اقتربت من الحديقه بحذر وخوف حين شاهدت ذلك الجسد الصغير...

لقد كنت استطيع ان اراه بسبب الضوء الخافت... انه طفل!... انحيت لمستواه..

كانت دموعه تنعكس على الضوء القليل.... هو صغير الحجم جداً... و واضح ان عمره أشهر قليله... ولكن ماذا يفعل هنا واللعنه؟

امهات السوب يكونون شديدي التعليق بصغارهم لدرجه الهوس... مستحيل ان  يتركه امه...

حسناً لما اتعب رأسي بالتفكير نهضت لاكمل طريقي... فما شأني به... ولكن شعرت بخطوات خلفي..

التفت لاجده يمشي بصعوبه وهو يحاول اللحاق بي مصدراً اصوات وكلمات غير مفهومه...

حاولت دفعه... لاجده ينظر لي قبل ان يفتح فمه وينفجر بالبكاء...

كوكب فجوشي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن