Bad Luck 7

7.5K 455 517
                                    


سبب التأخير كان قطع النت بالعراق ما حاجه اكتب هل شيء بكل تعليق  واعيده رجاء ضغطوا زر المتابعه بحسابي حتى تصلكم رسايلي لما اكتب اسباب التأخير ومواعيد التنزيل والروايات الجديده..

نزلت روايتين جداد الاولئlittle Angel وهي روايه داديز وحليب وكذا والثانيه no Escapeرجاءا روحوا شوفوهم واختارو التعجبكم وما في مشكله لو اختاريتو الاثنين

واخيرا غيرت طريقه السرد للرواي لان صرنا على اراضي مستوى A وصار لازم وصف لذا  ارجو هل شي مو مشكله عندكم

120 فوت💞 + 400 كومنت💋 = بارت بعد اسبوع 🌹🌹🌹🌹

لاحضوا العباره بعد اسبوع يعني مو اول ميكمل الشرط القاكم كاتبين  اكتمل الشرط متى البارت؟

.
.
.
.
.

على السرير متمدداً كان انتربيو،  يتذكر ما حدث تلك الليله الملعونه، ليله لقاء شريك العمر، اللورد ايزكل!

خرج من السياره ذلك الجسد الطويل الذي جعل السوب الصغير يفتح عيونه  مسببه رجفه بجسده كله...

كان ساكناً ينظر للصغير الذي استوعب بعد لحضات الوضع وقطب حاجبيه بغرور ناحيه الدوم..

_ لقد شرفتنا بحضورك وانت وعائلتك  لورد فيلون.

قال لورد القصر ميشكان لضيفه المهم..

منهي تواصل بين ابن اللورد فيلون  وانتربيو..

بعد ذلك كان الكل جالس بتلك القاعه الكبيره حيث قيل انها غرفه استقبال،

كان الوالدان سعيدان بهذه البشرئ، اولادهما شريكان مما يعني مزيد من المصالح والاتفاقيات..

الأمهات كانا يتناقشان بالمهر ومتطلبات الزفاف كل واحد منهما يحاول الإثبات بأنه الاكثر رقياً..

اما السوب الصغير كان جالس على الاريكه مقابل شريكه، الذي ينظر له مقطباً حاجبيه بإستياء من تجاهل الصغير له ..

وعندما انهو نقاشهم حان موعد الذهاب اقترب اللورد ايزك  من الصغير وبصوت رخيم رجولي همس امام اذنه _

                    ¶ سكري
لا تروقني نظاراتك المستخفه بي،سيكون لي كل الشرف والمتعة بكسر هذا الغرور والتكبر على وجهك،  ، لا تقلق سيكون لدينا كل الوقت عندما تنتقل للعيش كسوب مطيع ببيت زوجك

نطق بهذه الكلمات هامساً ببحه رجوليه  ولم يسمعه غير السوب الصغير الذي نظر له نظره لا مبالاة مخفياً القشعريره والرهبه التي سرت بعموده الفقري  كله من هذا الرجل الذي ختم الخطاب بقبله على شحمه اذنه ..

أغمض عيونه يحاول النوم لكن لا فائده، عبست شفاهه، هو يريد العوده الى مالك قلبه ديمور، لكن شريك روحه قد دمر ارادته ورغبته، انتربيو يشعر بالخطر والخوف في قلبه  من هذا الدوم!

كوكب فجوشي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن