طبعاً بالبدايه حابه اشكر كل من صنع لي غلاف للروايه جميعكم جعلتم قلبي يرفرف فرحاً😭😭🤧🤧🤧♥️♥️♥️ والمشكله ان جميعها جميله جداً واحترت بأيها أضع غلاف للروايه لذلك اخترت اضع كل فتره غلاف حتى استعملها كلها..
وكشكر لكم سوف يكون اختيار افراد المستوئ للروايه الثالثه لكم.. اعلم انه قليل ولكنه شكر بسيط مني ارجو ان يعجبكم ♥️♥️♥️♥️♥️♥️
100 فوت +100 كومنت =بارت ♥️♥️♥️
سابقاً
فجأه فتح الباب ليدخل المختل وابتسامه على وجه... _ حان موعد بعض المرح بيرو..
قال لي واقترب بابتسامه وانا لم اشعر بالراحه كنت على وشك الهرب من المائده عندما امسك رسغي ليقربني منه قبل ان يحملني جاعلاً شهقه متفاجئة تخرج مني...
_ انزلني انزلني
قلت بخوف لان قلبي يشعر بما سيفعله به لا لا مستحيل لن يلمسني غير شريكي.. نزلت دموعي تلقائياً وانا استنجد ب ميرس..
لاجد ميرس ينظر بهدوء لنا _ حاول ان تكون لطيف ديمور
صدمت بما قاله وقاومت بهستريه بينما ضحك المختل _ تحت امرك
قال وخرج يحملني لا لا لن يحدث استنجدت بكل الهتي..
حالياً
.
.
.
.اقترب ذلك المختل من بيته واشعر ان جسمي تجمد من الخوف... أدركت الواقع الان! سأتعرض للاغتصاب بأبشع الطرق... وياللعار على يد من؟ يد حفنه وضيعه من الهمج... ذوي مستوئ أدنى ...
وصلت بيته وكان سوف يرمي بجسدي للسرير قبل اصرخ _ انا حامل!
كان هذا اول شيء خطر ببالي...
ديمور _ ماذا؟!
انزلني على السرير وعلى وجه علامات الاستنكار _ انت لم تجد شريكك بعد!
قال قبل ان يبتسم _ حسناً هل اخبرتك اني احب النوم مع الحوامل..
قالها لي وواضح انه يستهزء بي ولم يصدق كذبتي الغبيه..
اقترب مني وتراجعت بخوف... جسدي كان يرتجف مثل الورقه... انها نهايتي... وانا بهذا الوضع فجأه بدأت اشعر بشيء غريب اشعر بالقوه والطاقه تتدفق بجسدي ..
رأيت حاجبيه ينعقدان _ عيونك تتهوج!
قال لي وفهمت لقد استخدمت قوه المستوئ A... كنت سعيد حتى تذكرت وضعي لذلك عدت للواقع.. وذهب نظري لخلفه... تحديد للنافذه ... قبل ان اذهب لها بسرعه خارقه واقفز منها.... لا اصدق لقد نجحت باستخدام قوتي... صحيح هذه اول مره استخدم قوتي... لم انجح بتحريرها يوماً ولم اهتم لذلك بالنهايه ما حاجتي لها... كان لدي الخدم والحراس من حولي..
التفت للخلف و رأيت المختل يلحقني... لذلك ركضت بسرعه... كنت سريع فأنا من المستوئ A ولكن كان المختل يكاد يلحق بي فالنهاية هو دوم قوي حتى لو كان من مستوى أقل وانا سوب ..
أنت تقرأ
كوكب فجوشي
Adventureتتحدث القصه عن كوكب سكنته من الرجال حيث يمكن للرجل ان يتزوج رجل اخر وينجب منه