أهلاً قمراتي كيفكم؟ ❤️❤️❤️
في بعض الأشخاص يخبروني ليش صارلي فتره ما انزل بارت من هل روايه مالكم حق بهل السؤال لانكم مش متابعين حسابي عشان تعرفوا ان قبل فتره اصبحت الروايات متعبه لي واشتكى الناس من التأخير لذا جرئ تصويت على اكثر روايه تريدون اكمله وبعد هل شيء اعود لباقي الروايات وفازت روايه خطأ قاتل يعني الروايه المفروض اكمله..
ولكن بسبب الحظر المنزلي كان بعض المتابعين حزينين لذا راسلولي خاص وعلشانهم نزلت هل بارت من هذه الروايه حتى يتونسوا شوي لذلك اذا ممتابع اخباري وحسابي لا تسأل عن مواعيد التنزيل لانك مو فاهم شيء
اليوم البارت كبير لذلك كثروا تعليق ❤️❤️❤️
120 تصويت🌷🌷 +600 تعليق💋💋 =شرط البارت ♥️♥️♥️
في البارت السابق ...
نهض انتربيو بغضب وغادر المائده دون استئذان ، تبعه ارويس الذي الخرج بسرعه راكباً فيجه لم يعد يحتمل القصر..
اما جيرالد ابتسم وقرر تأجيل عودته للعاصمه الأوضاع تزداد اثاره هنا..
مشئ انتربيو بالممر مفكراً، سيغادر لجهه الاخرئ من الكوكب بمفرده، مع ايزكل، الاسوء ان والد ايزكل سيذهب بعد فتره ليكون هو حاكم الشمال والامر الناهي هناك..
عرف السوب ان ذلك لا يمكن ان يكون جيداً، لذا عليه ان يجد طريقه للهروب من كل هذا...
دخل جناحه يفكر بطريقه حين سمع انين قوي..
اسرع لتشغيل الضوء ليجد ابلر مكسر اليدين ومعلق من ظهره بالحائط...
ارتجفت يد انتربيو حين شاهد العباره المكتوبه بالدم على الحائط بجانبه..
هديه من والدك العزيز وستصل لك المزيد من الهدايا بحال تهورت
........
حالياً...
_ هلا رفعت يدك أكثر سيدي؟
قال الخياط وهو يأخذ قياس انتربيو، لصناعة ثوب، ثوب زفافه!
السوب الصغير يشعر انه ملعون..
الوقت الذي من المفترض ان يكون اكثر الأوقات اثاره وحماسه بحياه اي سوب هو جحيم له..
_ لا تنسئ ان تجعله ضيق عند الخصر
قال سيرا الذي وقف يتناقش مع الخياط و درافو عن كيف شكل الثوب وكم سيخيط به من لؤلؤه والماس ..
فهذا ليس ثوب اي سوب...
هو ثوب انتربيونايس ابن لورد ميشكان وزوج لورد الشمال ايزكل قريباً..
_ صغيري سينتهي ثوبك بعد اسبوع~
قال سيرا بفرح وهو يأخذ اغراضه للمغادره بعد ان اتفق، سيعمل 18 خياط محترف لإنهاء ثوب انتربيو بالوقت المناسب..
أنت تقرأ
كوكب فجوشي
Adventureتتحدث القصه عن كوكب سكنته من الرجال حيث يمكن للرجل ان يتزوج رجل اخر وينجب منه