I Still Love You 13

12.9K 592 417
                                    


لم يمضي على عوده للجامعه سوئ فتره قليله وليس لدي الوقت لحك راسي الكوزات ومشروع التخرج ياخذ كل وقتي لدرجه اني فكرت بترك الكاتبه للعطله الصيفه.. ولكن رأيت انه ليس من العدل ترككم بعد ان جعلتكم تقرأوها.. لذلك سوف انزل بارت لروايه واحد في عطله نهايه الاسبوع  واذا كان لدي وقت فبارت لكل روايه..

أعزائي بما انني اخصص ساعات من وقتي رغم ضيقه فقط لكتابه بارت واسعادكم.. هل لكم ان تسعدوني بتصويت و بتعليقاتكم التي تستغرق بضع دقائق فقط لكنها تشجعني جداً

فوت اند كومنت بليس ❤️❤️❤️❤️



سابقاً

فرح كوران وكانا سيستديران لجناح والده لو لا ان لمح كوران شيء ساقط...
اقترب كوران وهو يدعوا بعقله ان ما يشك به ليس صحيح فهذا لون شعره نفسه....

اقترب كوران و والده خلفه ليتأكد من الجسد الساقط... نزل اليه ليصرخ باعلئ صوته

ايفان

.


.
.
.
.
.

حالياً


جن جنون كوران على شريكه وهو يراه شبه ميت.. بينما رآهم هوكين واقترب مسرعاً منهم.. حمل ايفان ونظر لجيراي :اتصل بالطبيب بسرعه..

واسرع يحمل ايفان لاحد الغرف بينما تبعه كوران والزعيم الذي لم يفهم شيء وبباله (من ايفان؟ )..

.
.
.
.
.
.
.

في المشفى كان ارسين يطعم كوبو وهو سارح ولا حظ ذلك كوبو

كوبو : مابك ارسين

ارسين :هل تظن بأن ايفان وكوران بخير

كوبو : لا تقلق صغيري انا متأكد انهما بخير..

ارسين وقد انفعل قليلاً : ولكنهم مجرمون كوبو.. لقد حاولوا قتلك ماذا لو حدث ذلك لهما..

كوبو :هي هي ارسين على مهلك.. وضعي مختلف انا مجرد شخص ساعد بخطف ابنه.. ولكن كوران طفله لم يلمسه.. وايفان شريكه.. يعلم ان قتل شريك ابنه سيحطم روحه وقلبه..

ارسين : اتظن ذلك؟

كوبو : بل انا متأكد حبيبي ( ابتسم بخبث) والان ماذا حدث لقبل الطعام التي اتفقنا عليها البارحه..

ارسين بخجل : لا اعلم عما تتحدث.. والان اكمل طعامك او ستركك لتأكل وحدك..

كوبو بدراميه : كم انت قاسي.. هل يوجد سوب يعامل دومه المصاب بهذه الطريقه؟

قلب ارسين عينيه : لن تخدعني هكذا كوبو اكمل طعامك..

اكمل كوبو الطعام منزعجاً بينما ارسين مفكراً ب ايفان وكوران..

اما بخارج الغرفه كان برنال قلقاً كيف سينقذ عائلته.. قد يجدهم اللصوص ويقتلوهم ان خرجوا وهم بحاجه لي للحاق بقافلتهم... المال لم يبقى طويلاً لديهم كي يبقوا هنا.. هم بورطه!
بينما كان كاميران يحضنه ليخفف عنه..

كوكب فجوشي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن