Bad Luck 5

7.7K 484 417
                                    

اولاً فعلاً البارت السابق كان لي نيه بمسح الروايه ولكن بسبب عوده تفاعلكم اعاد ذلك حماسي للروايه... صراحه عندي حماس للروايه  لكن الضروف التي لدي صعبه شويه..

على العموم هذا البارت ب ثلاث بارتات كهديه لكم لذا استمتعوا وارجو منكم الإكثار من التعليقات لانها تحمسني لكتابه البارت الجديد...

شرط البارت

100فوت(تصويت) + 200كومنت (تعليق) = بارت بعد اسبوع من اكتمال الشرط ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

سابقاً

قال وغادر هل يعتبرني صديقه بهذه السرعه هذا غريب..

وقفت امام الباب قبل ان ابتلع ريقي يقولون انه شخص عصبي وحقود... ويقولون انه يكره ديمور بشكل غير طبيعي اذن سيخبر عائلتي لتدميره...


حالياً..


وقفت امام الباب خائفاً....ترددت قليلاً قبل ان اطرق الباب... لم يفتح الباب من المره الأولى لذلك اعدت الكرة...

فتح الباب لاسمع صريره... و ابتلع ريقي معه... بسبب ضوء الشمس التي كانت على وشك الغروب تمكنت من رأيت هذا الجسد الكبير الذي يقف خلف الباب...

ابتلعت ريقي هو مخيف حقاً... كان جسده ملي بالعضلات وشعره طويل فوضي... كان احدئ عينه مصابه و واضح انه اعور...

دقق بملاحي قبل ان اسمع صوته الخشن _ الست ذلك الفتئ منA؟

بلعت ريقي قبل ان اجيب بصوت اقرب للهمس _ ا انت ت تعرفني؟

رأيت ابتسامه خفيفه على وجهه _ الكل بالقريه يتحدث عنك فكما تعلم لا نرئ A كل يوم!

اومئت له قبل ان  اسأل _ يمكنني الدخول؟

رفع حاجبه قبل ان _ لا

قال ببساطه واغلق الباب.... الوغد... اعدت طرق الباب بقوه قبل اراه يخرج ووجهه لا يبشر بخير..

ريموند _ تجرأ واطرق الباب مجدداً وسأصنع من جلدك معطف!

قال لي بصوت جاد وكاد يغلق الباب عندما _ اسمع ما لدي اولاً لدي شيء يفيدك.

نظر لي بسخريه قبل ان يرفعني من ثوبي  _ وما لدئ طفل مثلك قد يكون مفيدا لي؟

تألمت _ اتركني ارجوك.

قلت له قبل ان ينزلني بعد ان شعرت بالاختناق.. نظرت خلفي  يميناً ويساراً حتى اتأكد ان لا احد شاهدني..

_ يجب ان نتحدث.

قلت له وابتعد عن الباب لادخل ويتبعني مغلقاً اياه...

جلست على الكرسي بينما هو ظل واقفاً...

_ من الافضل ان تقول ما لديك قبل ان افصل رأسك عن جسدك.

كوكب فجوشي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن