I Still Love You 14

11.5K 627 376
                                    

بصراحه تفاعلكم الرائع على اخر بارت نزلته  من deathly Wrong جعلني افكر بسحب الروايه وللان لازلت افكر اشعر انني فقط اضيع وقتي.. واشعر ان القصه سيئه
على كل حال قررت ان امهل القصه اسبوع اذا لم يتعدل التفاعل اما ساسحبها او ساجعل تحديثها غير منتظم وهذا غير قابل للتفاوض ..

رجاءً اعزائي لا تفعلوا نفس الشي بكوكب فجوشي والا سيذهب حماسي ولن استطيع الكاتبه لذلك اريد تعليقات واريد فوت بليس❤️❤️❤️



سابقاً

كوران : انا سعيد جداً اني رأيتك مجدداً.. لقد افتقدتك فعلاً.. لا تقلق سأعتني بك.. انا متأكد ان هناك خطأ.. من المستحيل ان تفعل ذلك.. انا متأكد انك لم تقتل جكران .. سوف تستيقظ وتخبرهم.

قرب الدواء من شفاه ايفان غير عالم بما سيحدث ل ايفان ان شربه!!

.
.
.
.
.
.

______________

حالياً __

في ذلك اليوم سقطت قطرات المطر لاول مره في هذا الشتاء معلنه وصوله.. لتضرب زجاجه النافذة في غرفة كوبو...

كان كوبو يتعرق بنومه... ويتمتم بكلمات بينما المطر بدء يزداد واصوات الرعد تشتد.. حتى اتئ برق قوي انار المكان.. تزامن مع استيقاظ كوبو مفزوعاً..

استيقظ كوبو وكان يلهث، ووجه شاحب، ويتعرق... بعد ان اخذ أنفاسه قليلاً  نظر حوله ليجد الظلام يخيم بالغرفه الا بعض الضوء الذي يأتي ويذهب من البرق .

نظر حوله بحثاً عن ارسين.. لكنه لم يجده.. استغرب حيث كان كلما استيقظ يجد ارسين بجانبه... ربما كان نائم مع امه خاصه بعد رحيل برنال اصبح امه بمفرده.

لم يريد كوبو ازعاجهما رغم انه أراد رؤيه ارسين وبشده.. اخذ الماء من جانب المنضده وشربه كله..

كح بعد ذلك.. وامسك جرحه بألم... يبدو انه سيحتاج وقت طويل ليشفئ...

في خارج الغرفه كان كاميران جلس بالغرفه التي قبل الطبيب ان يعطيها لهم بعد شرح برنال ضروفهم له... كان يجلس بقلق... اصوات الرعد وضوء البرق قد زاد خوفه.. ولكن علقل صغيره يشعر بالأمان الان بين احضان دومه... او هذا ما يظنه!..

.
.
.
.

كان كوران يسير بالممر وتبدو على وجه علامات الإنزعاج... وذلك بسبب  هوكين حيث قد جاءه واخبره ان والده يريده لامر مستعجل... لم يتمكن من اشراب ايفان الدواء بنفسه.... بل بقيت الممرضة لتفعل ذلك.. تنهد كوران لا بأس بالنسبه له المهم ان يشفئ ايفان.. سماعه لصوت العاصفه بالخارج جعله يخاف ليسرع لجناح والده...

كان جيراي يقف بالقرب من هوكين خارج غرفة ايفان

جيراي : سيدي لا افهم لما منعت كوران من اشراب ايفان المحلول؟

كوكب فجوشي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن