Bad Luck 8

7.4K 473 627
                                    

أعزائي تره الكاتب يترك مشغاله وحياته ويتعب كثير حتى يكتب البارت وبالمقابل هو لا يحصل على اي شيء سوئ بضع تعليقات تفرحه وتشعره انه افرحكم لذا لا تبخلوا علي بتفاعلكم حتى استمر بالتنزيل..

بالمناسبه نزلت مبكر هذه المره قبل انتهاء الموعد لعيونكم ❤️❤️❤️

120 فوت 🌼+400 🌷= بارت جديد💓💓💓💖💖

بعد اسبوع

.
.

سابقاً

.
.
.
.

معه يوم واحد قبل ان يكتشفوا غيابه اخبر الخادمه انه سيذهب للنوم ببيت صديقه اذا سأل امه عنه...

اخذ الصغير الساذج فرسه وانطلق به الئ موقع ديمور ليتزوجه ...

.......

حالياً

.
.
.
.
.
.

_ اين انتربيونايس؟

سأل سيرا الخادمه بينما يقرأ احد الكتب ويتناول فنجان قهوه ..

توترت الخادمه قبل ان تجيب _ اللورد الصغير قال انه سيبيت عند احد اصاحبه.

سيرا من غير ان يرفع رأسه من كتابه _ اي صديق؟

_ لا اعلم حقاً لورد.

رفع سيرا حاجبه واشار لها بيده كي تنصرف... لما لم يخبره انتربيونايس عن نومه خارج البيت؟ .... هو لم يستأذن
كما انه لم ينم خارجاً الا نادراً وكان يستأذن والده اولاً..

ظل سيرا يفكر قبل ان يشعر ان هناك شيء خاطئ...

ولكي يقطع شكه باليقين الئ الهاتف ذهب متصلاً ب اهل بوس وزيو صديقي انتربيو الأعزاء والوحيدين حسب علم اللورد...

توسعت عيونه وشعر بالخطب حين انهئ المكالمه الثانيه... كلا الولدين اخباراه ان انتربيونايس ليس ببيت احد منهم..

جلس على الكرسي مصدوم.... اين رحل ابنه؟!!!

استجمع قليلاً افكاره قبل ان ينهض للمراسل..

_ ارسل برقيه ل ولدي ادونيس اخبره ان الأمر طارئ!

قال سيرا وقد بيضت يداه بسبب امساكه ثوبه بقوه نتيجه لتوتره!

ذهب المراسل مسرعاً واخذ سيرا يمشي يمين ويسار باعصاب مشدوده.. يفكر اين يمكن ان يكون ابنه..

ولم يلحظ زوجه الذي دخل تزين وجه ابتسامه!

_ سيرا؟

انتبه السوب لزوجه أخيراً _ ع عزيزي هل اتيت! ... اه كيف كان لقائك مع فيلون؟

رمئ ميشكان بنفسه على الاريكه بينما يفك قليلاً ياقته _ جيد بل رائع.. ولكن أخبرني بما انت شارد سيرا؟

كوكب فجوشي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن