Bad Luck 17

7.1K 344 1.1K
                                    

هلاوات قمراتي❤️❤️❤️... مشتاقتلكم مووت
هذا بارت عملاق مثل ما وعدتكم، عنجد تعبت به لذا اتمنئ تتفاعلوا وتشوفوني شغفكم بالروايه وتذكروا تعليقاتكم تشجعني ... لذا لا تبخلوا علي بها، شكراً مقدماً لكم♥️♥️♥️

فوت اند كومنت ❤️❤️❤️

200 تصويت🌷🌷 +1000 تعليق💋💋 =شرط البارت ♥️♥️♥️
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

_ سيدي الصغير

_ سيدي الصغير... سيدي الصغير

مجموعه من الاشخاص منتشرين يحملون المشاعل وهم يسرون وسط هذه الغابه الموحشه....

عند مدخل الغابه سوب شاب واضح من ملابسه الانيقه انه من عائله مهمه كان واقف بقلق وبجانبه خادم يضع مظله تحمي من الأمطار التي قد اشتدت وصوت الرعد مع البرق يضيء السماء صنع مشهد مفزع....

ظهر اثنان من الخدم وهم يخرجون الغابه مبللين _ سيدي لم نعثر عليه بعد!

قال احدهم بخوف والخادمه تحدثت بهمس بينما جسدها يرتجف بهستيرياه _ كما يقال هناك شيطان بالغابه لا احد من الأطفال وجد بعد ان ضاع بها

تحولت ملامح السيد السوب لقاتله عندما سمعها و ذعرت هي فورا بعد ما انتبهت لما قالت ...

_ سنذهب لاكمال البحث سيدي لورد..
قال الخادم وجر الخادمه الحمقاء معه خشيه ان يقتلها السيد...

بينما الشاب السوب تغيرت ملامحه للالم بعد مغادرتها وهو يحدث نفسه _ سيرا، طفلي، صغيري...

قال قبل تنزل دموعه بهدوء ...

_ سيدي ..

قال خادمه الشخصي بأسف علئ وضعه بينما اكمل السوب بكاءه _ ولدي لقد فقدت ولدي....

_ سيدي سيدي لقد وجدوه...

قال احد الخدم الذي جاء يركض من الغابه وفور سماعه الام تقدم بسرعه..

حيث خرج الحارس يحمل ذلك الطفل الجميل المغمض عيونه ويخبأه من المطر ...

اسرع الام لضم طفله _ صغيري! صغيري!

قال ونظر الام للحارس بغضب _ أخبرني ما به!

توتر الحارس فوراً _ اهدأ سيدي انه نائم فقط...

استغرب الام _ نائم..

قال الام وهو يحمله والان لاحظ بأن ملابس طفله قد تم تبديلها...

وكأن الحارس فهم ما يدور بعقل سيده _ اليس ذلك عجيب سيدي؟ لم نعثر علئ اي اثار طين او اوساخ علئ السيد الصغير حتئ انه لم يكن مبلل بماء المطر..

قال الحارس وقبل ان يقول الام شيء فتح الصغير عيونه ببطئ..

ابتسم الطفل فور رؤيته وجهه السوب _ ماما!

كوكب فجوشي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن