اصدقائي المتابعين يوجد كروب على الواتس اب يخص متابعين الياوي ومحبيه هو كروب جميل جداً وممتع بإدارة الجميله _95857
انصح الجميع بالانضمام له ستجدون رابط الكروب على منصه المحادثات في صفحتها وستضعها قريباً على منصه الرسائل في صفحتي أيضاً انضموا لهامررت هذا الأسبوع بفترة صعبه حيث لم اجب جيداً بامتحان التقييم لذلك حاولوا اسعادي بتعاليقاتكم والفوت😣😣😣❤️❤️❤️❤️
سابقاً
نظر له ارسين بحقد : انا لا اعلم كيف اتصرف مع الأسياد ولكن حتماً اعرف كيف اتصرف مع القمامه امثالك (وبصق عليه بآخر حديثه!).
.
.
.
.
.
حالياًمسح الخادم فوراً حذاء سيده من بصق ارسين... وكان المساعد سيأخذ ارسين لجلده لولا ان دوم مستوى Aاوقفه..
دوم مستوى A :توقف سأجلد هذا الغر بنفسي!
ابتلع المساعد ريقه وعلم ان سيده ينوي قتل الصغير بينما أسرع الخادم لشخص قد يتمكن من ايقافه...
اخذ ارسين ليربط على عمود خشبي مغروس بالارض... ربطت يداه كما لو كان يحتضن العمود بينما اصبح ظهره مقابل للدوم!
ابتلع ارسين ريقه عندما ادار رأسه ورأى احد الخدم يتقدم بعلبه بها سوط طويل ورفيع.. وقد تعمد الدوم ان يرئ ارسين ذلك لزياده خوفه!
نزع الدوم سترته واخذ السوط ليضربه بالهواء ويصدر صوت جعل قدمي ارسين تخور ومعها كل شجاعته... وكان سقط لو لا يديه المقيده... عرف الان حجم الورطه التي هو بها..
مر طيف شريكه عليه وهمس ارسين بصوت ضعيف خائف :كوبو
.
.
.
.
.
قبل وقت قصيروصل الخادم بسرعه للغرفه ليطرق الباب بعجل ويسمع الصوت الرقيق :ادخل
دخل الخادم فوراً وقال من بين انفاسه :سيدي عليك ان تسرع السيد فينيس سيقتل الصغير الذي انقذه السيد البرت!
اسرع ذلك السوب للحاق بالخادم الذي ارشده للمكان ما ان وصل حتى شاهد الدوم المدعو فينيس وهو يضرب السوط بالهواء..
كان الدوم على وشك ضرب ارسين عندما سمع صوت السوب :توقف
نظر فينيس للقادم باستنكار : امي!
امه :ماذا تفعل فينيس ولما الصغير معلق ؟!
فينيس بانزعاج :انه ولد غير مؤدب تجاوز وانا اعقابه..
امه باستنكار :عن طريق جلده... انه سوب بني سوب... لا يمكن ان يحتمل الجلد..
فينيس : امي لو تظن اني سأترك الأمر يمر دون عقاب فهذا مستحيل..
أنت تقرأ
كوكب فجوشي
Adventureتتحدث القصه عن كوكب سكنته من الرجال حيث يمكن للرجل ان يتزوج رجل اخر وينجب منه