تنزيل البارتات لكل الروايات سيستمر بشكل طبيعي حتى نهايه التصويت الذي بالمناسبه نصف الناس لم تصويت بطريقه صحيحه وحقيقه لا اعرف ماذا سأفعل افكر بعمل كتاب خاص للتصويت او ترك فكره التصويت وتنزيل الاربعه روايات انا احاول اجعل الكل راضي ما اقتراحاتكم؟ .. ...
لو تحبون هذه الروايه تفاعلو اكثر.... ولا تنسوا احتمال تتأجل اذا ما عطيتوه حقه لذا من اجل روايتكم تفاعلو ❤️❤️❤️❤️
و رجاءاً لا تصعدو التعليقات بتعليقات ما بيه فائدة بس تصعيد لانهاء الشرط...
120فوت نجمه🌹🌹+700 تعليق🌷🌷🌷 = شرط البارت ❤️❤️❤️
في البارت السابق
.
.
.
.
.
.
.قال سيرا خوف من ابنه الذي قد يفضحهم وفيلون _ كما تعلم لورد سيرا لقد تركت الشمال منذ فتره وهناك الكثير من الأعمال العالقه كما احتاج ايزكل بأنجازها، لذا نحتاج ان نعود نهايه الأسبوع القادم..
سيرا _ لكن
والده ايزكل _ لا تقلق لورد سيرا نحن لن نقصر بتجهيز انتربيو بأمكانك التعامل مع اكثر من محل للانتهاء بسرعه وبعد الزواج سيكون لهما كل الوقت للتعرف..
سيرا _ اجل لكن مستحيل ان ننتهي بأسبوع
ميشكان _ حدد الموضوع اذاً الزواج بعد اسبوعين من الان!
قال ونهض انتربيو بسرعه وامامهم نطق
_ يستحيل ان اتزوج به حتى لو قتلتني!!
...........................................
حالياً
.........
نهض ميشكان بهيبه..ليقف سيرا فوراً يحاول اصلاح الموقف الذي لا يصلح..
_ سيرا خذ اللورد انتربيونايس لغرفته
_ ا امرك لورد..
قال سيرا بخوف لامر زوجه ليسرع لجر انتربيونايس الذي كان ينظر بعيون والده بدون خوف..
وفور خروجه ابتسم ميشكان بزيف _ ارجو ان تعذر ولدي لورد فيلون هو مازال غاضب من شريكه، وتعلم كم يحب السوب التدلل..
اومئ له فيلون يحاول هو الآخر تغير الوضع المحرج وبعض الأحاديث و خرج مع اسرته...
ليلتفت فوراً ميشكان والئ جناح انتربيو اتجه...
_ سيرا اخرج!
قال ميشكان بهدوء ل سيرا الذي خاف على ابنه _ ل ورد
_ اخرج!
قال لورد الجنوب بحده خفيفه وارتعش سيرا يعلم ان وعيد ميشكان سيحل على رأسه اذا لم يختفي من امامه بسرعه..
لذا تحركت ساقه بسرعه للباب وقبل الخروج هو نظر لابنه نظره اخيره ربما احتوت العتاب والقلق بوقت واحد قبل ان يغلقه..
أنت تقرأ
كوكب فجوشي
Adventureتتحدث القصه عن كوكب سكنته من الرجال حيث يمكن للرجل ان يتزوج رجل اخر وينجب منه