اراهاباكي!

449 26 87
                                    

فصل الـ 31
ــــــــــــــــــ

كان قد بدء القضاء على المنظمه... وجميع المنظمات في يوكوهاما قد بدءت في تحركها.
يتم اختراقها من خلال المافيا، بينما تسعى الوكاله معهم في نفس الشيء..
كان دور القسم قد انتهى... والان تبقى اقوى منظمتين.

"لا تدعوهم يشكلو نقطة ضعف عليكم!" دازاي.

كان دازاي يترأس هجوم المافيا..
وقد تم خطف بعض الاشخاص وجعلهم اسرى للمافيا لجمع المعلوماوت.. وكانت كويو تتدبر امرهم.
بينما الوكاله تقوم بـ احاطة المبنى، والبعض منهم يقومون بالهجوم مع المافيا، كـ رجل النمر اتسوشي.. وتانيزاكي لكي يخفي اثرهم.
ولا ننسى رامبو الذي قدم لهم الكثير من العون، بينما يوسانو تقوم بـ علاج المصابين.
ولهذا قد يستطيعو حتى القضاء عليهم في اقل من ثلاثة اشهر.

"تعاون المافيا والوكاله معا.... من كان يتوجع هذا؟" كان صوت آتي من الخلف.
كان انغو.
"ماذا تفعل هنا؟" قال دازاي ببرود....
"لقد عدت للمافيا..." انغو

صدم دازاي... ولكنه فكر قد يكون فخا:
"في مهمة تجسس جديده؟"
"لا، لقد استقلت من القسم... وها قد عدت هنا... كـ عميل استخبارات!"
"وكيف اقتنع بذلك؟".... تنهد دازاي وعاد قائلا" لا يهم... تحت امرة من؟ "
"تحت جناح كويو... حسنا، لم يتم تحديد من يكون خليفة تشويا بعد الان!"

نظر له دازاي وقال:
"اصبحت حتى تناديه بـ تشويا فـ حسب؟"
"لما لا افعل؟"
"على اي حال... ابدء عملك ولا وقت في التفكير في ماحدث!"

وافق انغو وذهب...

"هل تظن انهُ يمكنك خداعي هـكذا؟" دازاي بسخريه "في عقلك انت وتانيدا ما هو اكثر من مجرد افصاح عن اسرار المافيا فـ حسب...، اليس كذلك؟"

من يعلم ما يريد تانيدا من المافيا؟ بعد كل شيء انها ليست المره الاولى ولن تكون الاخيره في ارسال الجواسيس الى المافيا.
"ان تبين انك جاسوس حقاً! فـ سوف اقتل هذه المرة حتماً!" قال دازاي بقليل من الغضب...
وثم العوده للعمل...

«بعد مرور اسبوع من القضاء على المنظمة»

"الى الان قد تم القضاء على احد اهم فروعها... التزمو بنفس الوتيره!" تانيدا

كان قد تم عقد اجتماع ايضا مع منظمات الموهوبين.
كان هذا الاجتماع يعقد كل شهر... حتى انتهاء من خطر هذه المنظمه.
ولم يكن هنالك اي شيء جديد...
ولم يكون هنالك اي احداث.. كان فقط الاعضاء الذي يهاجمون اما المديرين التنفيذين فـ يقوم كل منهم في وضيفته.
وأحياناً يكون دازاي يستجوب الاسرى بطريقته.. عند الضروره القصوى فـ حسب.
ولا يزال اودا تحت عناية دازاي.

«بعد مرور شهر»

تم القضاء على نصفها... لم يتبق الا شهرين وينتهي امر المنظمه.
كانت هنالك الكثير من التعاون بين الوكاله والمافيا بشكل لم يصدق.. ولم يحدث من قبل حتى اثناء الهدنه.

لا احد يفهمني!  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن