اشتقت اليكي جدتي وانا ايضا جدي ثم قامت زيا باحتضانهما سويا وكانت والدتها تنظر لهم فقالت ادام الهي اللحظات الرائعه ...الجده ابنتي كيف حالك اراكي تحملين اشياء كثيره بعيونك حسنا سنتمشى قليلا بعيدا عن زيا ..والدة زيا حسنا امي وانا ايضا فلقد طال اشتياقي لكما كثيراً ..تعالي هنا ايتها الاميره الجميله قالها الجد وهو يأخذ زيا لتلعب معه دور شطرنج فكان منذ زمن يلعب معها هذه اللعبه الى ان كبرت وهاهو يعيد الذكريات مع حفيدته مره اخرى ..سأغلبك جدي كالعاده هههه قالتها زيا وهي تحضر كوبان من الايس كريم المثلج فازيا عاشقه للايس كريم وللقهوه الساده (حقا فتاه انيقه )... اتعلمين امي كم ترددت كثيرا في اخذ هذه الخطوه وهو مجيئي لفرنسا قالتها والدة زيا لوالدتها ...الجده اعلم ابنتي منذ الحادثه وانتي تخافين على زيا كثيرا فهي نقية القلب جداا والبشر اصبحو وحوش حفظها الله لنا ياابنتي هيا فلندخل لهم سيأخذون حصتنا من الايس كريم هؤلاء الاوغاد ...والدة زيا ههههه هيا امي فأنتي تعلمين ابنتك وحفيدتك يعشقون المثلجات ..وظلت العائله تقضي اوقات لطيفه وشعرت زيا بالامتنان في هذه اللحظه على وجودها بين جدها وجدتها حقا شعور رائع ...
شكرا لانك اوصلتني للمنزل سيدي ..افان امسك بيد ماريا وقبلها قبله عميقه ليعبر لها عن مشاعر هي مازالت لاتفهمها ..سحبت يدها سريعا تصبح على خير سيدي ...افان ابتسم ابتسامته التي تشعر ماريا بالتوتر من جمالها واخذ ينتظرها الى ان دخلت للمنزل ثم ذهب ...يالهي مابه وجهي احمر هكذا ابتسامته تلك ماذا!! ماذا!! !!!تقولي ماريا اهذا تأثير عدم النوم ام ماذا!!?يالهي نسيت هذه القصيره ...ترن ترن ترن ترن ..اهلا ايتها البائسه ...ماريا ايتها اللعينه القصيره كيف حالك ولما لم تتصلي بي اليوم هااا ??زيا قرأت افكار ماريا وعرفت بأنها سعيده الى حد ما ..الوقت قد سرقني مع جدي وجدتي وذهبنا انا وامي لنرى شوارع فرنسا اتصدقين ذلك ماريا انها سحر حقا ...ولكن اخبريني هيا اراكي سعيده ..ماريا صوريها لي زيا حقا اتمنى الذهاب اليها وظلت ماريا وزيا يتحدثون عما صار لكل منهما بالتفصيل دون ملل او كلل ..حسنا سأنام ايتها الكئيبه النوم سيغلبني قالتها زيا وهي لم تستطيع ان تتغلب على النوم فنامت وهي على الخط مع ماريا ...ماريا هيييي ايتها اللعينه ذهبت للنوم اذا حسنا سأطمئن عليكي غدا الى اللقاء ايتها القصيره ....
لم تشعر زيا لو للحظه من يكون معها في الغرفه بسبب نومها ..اخذت تتقلب الى ان فتحت عينها احست برائحة عطر ليست غريبه عليها. فنظرت للجانب الاخر بجانب السرير قائله *الجينيرال*!!?
أنت تقرأ
عالم موازي /parallel univers (مكتمله )
Mystery / Thriller* انستغرام :iwantgo0 * **طوت صفحه من حياتها ولم تنتبه انها للأبد ستظل علامه فارقه ...ستظل تُخيفك كل المشاعر التي لامستك بعمق *** كعامل النور لكل من هم حولها تشبه الطمأنينه بعد ليالٍ طويله من الارق .. اما عنها فهي جمدتها اللحظات القاسيه اصبحت تمر بن...